الصناعة ونوروز يتوّجان بلقب العراق بالدراجات

الرياضة 2020/12/13
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
تمكن الصناعة من الفوز بلقب بطولة اندية العراق للدراجات بفئة المتقدمين، بينما احرزن نساء نوروز المركز الاول والتي احتضنت منافساتها مدينة الحبانية السياحية بمشاركة 28 ناديا من ضمنها تسعة اندية نسوية.
وقال مدرب القائم بالدراجات ابراهيم حسني لـ(الصباح الرياضي): لقد سجلت نتائج الرجال لفئة المتقدمين لسباق 120 كم فوز الصناعة بالمركز الاول وحل ثانيا الجيش وجاء بالترتيب الثالث اربيل، بينما سجلت نتائج فئة الشباب لمسافة 80 كم فوز نادي اولاد راجي من الانبار بالمركز الاول وجاء ثانيا الصناعة ولم تحتسب نتيجة فريق الصوفية لعدم اكمال ثلاثة من لاعبيه مسافة السباق القانونية.
واشار الى ان دهوك احرز لقب منافسات الناشئين لمسافة 40 كم بينما حل نادي الرفاعي من ذي قار بالمركز الثاني والقائم من الانبار بالترتيب الثالث.
واضاف حسني: ان نتائج فعالية النساء لمسافة 80 كم شهدت فوز نوروز من السليمانية بالمركز الاول وحل ثانيا افروديت من السليمانية ايضا وثالثا فتاة اربيل.
واستدرك: سجلت نتائج الفردي تحت سن 23 عاما لمسافة 120 كم فوز مهدي حازم من الصناعة بالمركز الأول ولاعب الجيش احمد عبد الخضر ثانيا ولاعب اربيل سربت عبد الله ثالثا، أما فئة الشباب مسافة 80 كم فحل أولا عباس فاضل من نادي اولاد راجي والثاني محمد عامر من الصناعة والثالث حسين فاضل من نادي اولاد راجي، وفئة الناشئين مسافة 40 كم  الاول عباس فرحان من الرفاعي جاء اولا والثاني عبد القهار ماجد من نادي الانبار والثالث نهاد حسام من القائم، مضيفا ان نتائج الفردي عام نساء لمسافة 40 كم تمكن نادي نوروز من الهيمنة على المراكز الثلاثة الاولى عن طريق مزدة رفيق محمد وزميلتها  سوزي دلشاد وزهراء 
كطران.