الكهرباء يلحق الخسارة الأولى بزاخو

الرياضة 2020/12/13
...

  بغداد: الصباح الرياضي
 
 
ألحق فريق الكهرباء لكرة القدم بمضيفه زاخو الخسارة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 – 2021 في اللقاء الذي جمعهما أمس لحساب الجولة الثامنة من المرحلة الأولى، بينما حقق فريق القاسم فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه الحدود، وعاد نفط ميسان بثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفه أربيل، أما أمانة بغداد فواصل نتائجه الإيجابية مؤخرا محققا فوزه الثاني على التوالي وهذه المرة على نفط البصرة بثلاثية نظيفة. ولم ينجح زاخو في استغلال عامل الأرض وتقدمه المبكر بالنتيجة بواسطة لاعبه هارون أحمد في الدقيقة السادسة، بعد ان رد الكهرباء بقوة محرزا ثلاثة أهداف عن طريق مرتضى هديب ونياز مخديد ومحمد ابراهيم، ليرفع الفائز رصيده إلى 10 نقاط في الترتيب الحادي عشر، وتوقف رصيد الخاسر عند 11 نقطة في المركز العاشر. 
ونجح فريق القاسم في كسر حاجز النحس الذي لازمه خلال مباريات الموسم الحالي ليحقق فوزه الأول في الموسم الحالي على حساب ضيفه الحدود بهدفين من دون مقابل سجلهما أثير صالح وسراج الدين، ليغادر قاع الترتيب ويستقر في المركز الثامن عشر برصيد ست نقاط، بينما تجمد رصيد الحدود عند سبع نقاط في الترتيب السادس عشر.
وقاد المحترف النيجيري الفيس شيسوم شيكاتارا فريقه نفط ميسان للعودة بفوز ثمين من ارض ملعب فرانسوا حريري على حساب اربيل، ووصل رصيد “أبناء الميمونة” الى 13 نقطة، أما الفريق الشمالي فتوقف رصيده عند 12 نقطة.
وواصل أمانة بغداد سلسلة عروضه ونتائجه القوية في الآونة الأخيرة ليسجل فوزا جيدا على حساب نفط البصرة بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي ضيفه ملعب الفائز، وجاءت أهداف بغداد بواسطة المهاجم المتألق جبار كريم والمحترف النيجيري بنجامين أكور وستار جبار.