جلال حسن يقود الزوراء لاستعادة نغمة الفوز

الرياضة 2020/12/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي
تصدى حارس منتخبنا الوطني جلال حسن لركلة جزاء قبل سبع دقائق من نهاية المباراة التي جرت امس على ملعب الشعب الدولي ليقود فريقه الزوراء الى الفوز على الصناعات الكهربائية بهدف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري الكرة الممتاز.
وانتهى شوط اللقاء الاول بنتيجة التعادل السلبي على الرغم من الافضلية الواضحة للاعبي النوارس الذين سنحت لهم اكثر من فرصة للتسجيل الا ان تسرع المهاجمين وبسالة حارس الصناعات فضلا عن التنظيم الدفاعي المحكم حالت دون ترجمة الفرص الى اهداف.
ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني اذ استمرت سيطرة الكتيبة البيضاء بحثا عن هدف السبق الذي جاء عن طريق قائد النوارس علاء عبد الزهرة الذي استغل الكرة العرضية المتميزة التي لعبها زميله ضرغام اسماعيل ليودعها الشباك عند الدقيقة 53، عقب الهدف تحرر الصناعات واندفع نحو مناطق الزوراء سعيا لمعادلة النتيجة لكن تعاطف العارضة مع الزوراء وتألق جلال حسن الذي تصدى ببراعة لركلة الجزاء، احبطا الصناعات لينتهي اللقاء بفوز النوارس.
وبهذا الفوز يكون الزوراء قد رفع رصيده الى النقطة الـ14 وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نفط الوسط الذي يمتلك 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الصناعات الكهربائية عند النقطة الـ 6 في المركز التاسع عشر.