غدا انطلاق منافسات الأندية بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2020/12/15
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
تنطلق غدا منافسات بطولة اندية العراق للكيك بوكسينغ الخاصة بفئة المتقدمين، ويقيمها اتحاد اللعبة المركزي في محافظة الديوانية لمدة يومين.
وقال مدير المكتب الاعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ الزميل احمد رحيم نعمة في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : ان بطولة الاندية لفئة المتقدمين ستنطلق غدا، وفق نظام (الفول كونتاك)، وستشهد مشاركة العديد من الفرق المحلية، وستحظى نزالات المسابقة بمتابعة الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني، الذي سيكون على عاتقه اختيار التشكيلة الدولية التي ستمثل اللعبة في المحافل الخارجية بالمدة المقبلة.
واضاف ان لجنة المسابقات في اتحاده حددت عدة شروط لمشاركة اللاعبين وسمحت لهم  بالتنافس في نزالات البطولة، بحسب الاوزان التالية (51، 54، 57، 60، 63.5، 67، 71، 75، 81، 86، 91، +91 كغم). واوضح ان اتحاد اللعبة دعا الاندية الراغبة بالمشاركة الى جلب الكتاب الرسمي الذي يتضمن قائمة باسماء المدربين واللاعبين الحائزين على درجة الحزام (البني) كأقل تقدير، مع ضرورة ادراج نتيجة الفحوصات الطبية مصدقة من احد المستشفيات او الطبيب الخاص، منوها بان المسابقات لن تسمح للفريق بالتواجد ضمن المنافسة في حال عدم اعتماد مدربه لدى لجنة المدربين. واشار نعمة الى ان منهاج العام الحالي لم ينته بعد بالنسبة لاتحاد الكيك بوكسينغ وهناك بطولة ختامية مدرجة ضمن نشاطاته السنوية ستقام بعد اسبوع في محافظة دهوك وفق نظام (K 1) وهي خاصة ايضا بفئة المتقدمين، وستنطبق عليها جميع الشروط المذكورة في المسابقة التي ستنطلق غدا بما فيها الاوزان.