ابراهيموفيتش يعود أمام ساسولو

الرياضة 2020/12/16
...

 روما: أ ف ب
تأجّلت عودة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي والمصاب منذ 22 تشرين الثاني، بعدما غاب اسمه مجدداً عن لوائح الفريق في الدوري المحلي.
واستأنف “إيبرا” (39 عاماً) التدريبات مع ميلان منذ أكثر من أسبوع، لكن لم يتم استدعاؤه لخوض مباراة امس امام جنوى ضمن المرحلة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ما يؤجل عودته الى الملعب حتى الأحد المقبل حين يحل الفريق اللومباردي ضيفا على ساسوولو.
وكان هداف الدوري الإيطالي (عشرة أهداف مشاركة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس) قد تعرض لإصابة في فخذه الأيسر خلال مواجهة نابولي (3-1) في 22 تشرين الثاني.
وغيابه عن مباراة امس هي السابعة على التوالي التي يغيب عنها السويدي (أربع في الدوري، وثلاث في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”) ويحل بدلاً منه الكرواتي أنتي ريبيتش.
ويتصدر إبراهيموفيتش هدافي الدوري الإيطالي رغم غيابه أيضا عن أربع مباريات في بداية الموسم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ورغم ذلك بقي ميلان في صدارة الـ”سيري أ” وتمكن من التأهل إلى دور الـ32 في يوروبا
 ليغ.
وحضر مهاجم باريس سان جرمان السابق حفل توزيع جوائز الاثنين الماضي الذي نظمته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، حيث تحدث عن طموحات نادي ميلان بالقول: “يجب أن يتحلى الفريق بالشجاعة ليحلم بالفوز باللقب، يجب ألا يخافوا».