ريال مدريد يستضيف غرناطة وعينه على النقاط الثلاث

الرياضة 2020/12/22
...

 مدريد: أ ف ب 
 
 
 
يستضيف ريال مدريد اليوم غرناطة، في اختبار سهل نسبيا نحو تحقيق فوزه الخامس على التوالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويقدم النادي الملكي عروضا رائعة في الاونة الاخيرة توجها بخمسة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات بينها أربعة في الليغا، آخرها على مضيفه إيبار 3 - 1 في الجولة الماضية.
ويدين ريال مدريد بالفوز الى مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة الذي واصل تألقه تسجيلا وتمريرا، مخففا المزيد من الضغط عن مواطنه المدرب زين الدين زيدان الذي وجد نفسه في وضع لا يحسد عليه الشهر الماضي بعد سلسلة من ثلاث مباريات من دون فوز، ما دفع وسائل الإعلام المحلية للحديث عن التخلي عنه والاستعانة بالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو أو الهداف السابق للفريق راؤول غونزاليس.
وافتتح بنزيمة التسجيل للنادي الملكي قبل ان يصنع هدفين للكرواتي لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيس. وأشاد زيدان مجددا بمواطنه بنزيمة بقوله: “إنه حاسم، ما يقوم به استثنائي، وليس فقط من حيث الأهداف التي يسجلها. إنه لا يسجل الأهداف فقط، بل يجلب لنا الرؤية في لعبنا، إنه مهم جدًا. عندما يسجل، يكون الأمر أفضل، ولكن فضلا عن ذلك، فهو مهم جدا بالنسبة لنا”.
وفي مباريات اخرى يستقبل خيتافي في ملعبه سيلتا فيغو سعيا منه لتسجيل فوز ثان على التوالي، بينما يطمح فيغو لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية خلال الاربع جولات الماضية، ويحل ايبار ضيفا على ديبورتيفو الافيس في محاولة منهما لتصحيح المسار لاسيما انهما لم يتذوقا طعم الفوز في الثلاث جولات السابقة، ويضيف ريال بيتيس في ملعبه فريق قاديش املا في تحقيق نتيجة ايجابية تعود به نحو المنافسة على المراكز المتقدمة من جديد.