تحديد موعد إقامة منافسات المجموعة الأولى

الرياضة 2020/12/22
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
حددت اللجنة الفنية والمسابقات في الاتحاد المركزي لكرة الطائرة الرابع من شهر كانون الثاني المقبل موعدا لاقامة منافسات المجموعة الاولى من الدوري الممتاز وتحتضن مبارياتها محافظة السليمانية باستضافة نادي البيشمركة وتستمر سبعة ايام بمشاركة اندية الشرطة ومصافي الشمال والصناعة والقاسم والحبانية ودوكان فضلا عن المستضيف البيشمركة. 
وتسكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز بكرة الطائرة المؤهل للنخبة اذ يلتقي لحساب المجموعة الثانية في قاعة البصرة الاولمبية غاز الجنوب مع الدغارة، والبحري امام الجيش، وحديثة يواجه بلد.
وعن جاهزية الفرق لمنافسات المجموعة اعلن مدير فريق نادي الشرطة بكرة الطائرة علي يعقوب لـ(الصباح الرياضي): ان التحضيرات جيدة من خلال اقامة سبع مباريات تجريبية مع اندية بغداد وبقية المحافظات وحرصنا على تطوير عامل اللياقة البدنية وتجاوز فترة التوقف الماضية.
واضاف: سننخرط معسكر تدريبي في السليمانية ينطلق الاسبوع المقبل ولغاية موعد انطلاق المنافسات في الرابع من كانون الثاني المقبل وذلك من اجل اقامة الوحدات التدريبية اليومية والتكيف مع اجواء المنافسات والتجمع بمكان واحد له فوائد عديدة منها تحديد مواعيد التغذية والتركيز على العامل النفسي.
وفي ختام حديثه اكد يعقوب ان هدف ادارة الشرطة تحقيق نتائج ايجابية والتأهل بكل جدارة عن هذه المجموعة لاسيما ان القيثارة يضم لاعبين متميزين يمثلون المنتخبات الوطنية ويقودهم المدرب سلمان رزوقي والمساعدين علي فوزي ومحمد زيدان.
وسجلت نتائج الدور الثاني لحساب المجموعة الثانية فوز الجيش على اربيل بثلاثة اشواط مقابل لاشيء بينما واصل غاز الجنوب نتائجه الايجابية وحقق الفوز على بثلاثة اشواط مقابل لاشيء وانتهى لقاء البحري وحديثة بثلاثة اشواط مقابل شوط ومن المقرر ان تتختم منافسات هذه المجموعة يوم السبت المقبل.