الشرطة يلتقي نفط الشمال سلويا

الرياضة 2020/12/22
...

 بغداد: أوس عبد الستار
 
 
يخوض اليوم الاربعاء الشرطة مباراته امام نفط الشمال في ابرز مواجهات تجمع بغداد  للدوري السلوي الممتاز، بينما يلتقي الخطوط مع الحلة ويواجه الاعظمية نفط البصرة ، ويلاعب نفط بغداد فريق التضامن النجفي.
ويأمل القيثارة مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة منذ انطلاق الموسم وتبدو مهمته سهلة نسبيا عطفا على المستويات الضعيفة التي يقدمها الشمال، في المقابل يطمح الشماليون الى الظهور بمستوى مغاير امام الشرطة على الرغم من صعوبة المهمة، وتسجيل نتيجة تشفع لهم في ما تبقى من مباريات المرحلة الاولى.
وفي لقاء اخر يطمح نفط بغداد الى احراز فوز اخر على التضامن النجفي يضاف الى سجل انتصاراته السابقة، سعيا منه للمنافسة على اللقب الذي طالما حققه خلال المواسم الماضية.
وفي المباريات الاخرى ستكون الحظوظ متقاربة بين المتنافسين، اذ يتطلع الخطوط الى احراز فوزه الثاني بمواجهة الحلة الطامح لتسجيل انتصار ثان على التوالي، بينما يرنو الاعظمية الذي يعاني من سوء النتائج الى تسجيل حضوره امام نفط البصرة لاسيما انهما تكبدا خسارتين متتاليتين في مباراتيهما السابقتين.
وكانت مباريات امس قد اسفرت عن خسارة غاز الشمال امام الشرطة (59-77)، وفاز النفط على نفط الشمال بفارق كبير بنتيجة ( 101-41).