تعادل مثير لليستر أمام اليونايتد

الرياضة 2020/12/26
...

 لندن: وكالات
حسم التعادل الإيجابي (2-2) نتيجة مواجهة ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد، في ملعب كينغ باور امس السبت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة  من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
احرز ثنائية مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (23) وبرونو فيرنانديز (79)، بينما سجل ثنائية ليستر هارفي بارنيس (31) وجيمي فاردي (85).
وبهذه النتيجة رفع ليستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني، كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث.
نجح الشياطين الحمر في افتتاح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما مرر برونو كرة رائعة لراشفورد داخل منطقة الجزاء، لينفرد بشمايكل ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.
وتمكن ليستر من التعادل سريعا في الدقيقة 31، بعدما أطلق بارنيس صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل دي خيا في التصدي لها.
وأجرى سولسكاير تبديلا في الدقيقة 75، بنزول كافاني على حساب مارسيال، بحثا عن خطف النقاط الثلاث في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وكان له ما أراد في الدقيقة 79، بعدما مرر كافاني كرة متقنة لبرونو داخل منطقة الجزاء، الذي انفرد بشمايكل وسدد كرة أرضية سكنت الشباك، مسجلا الهدف الثاني لليونايتد.
ولم تكتمل فرحة مانشستر يونايتد، بعدما سجل فاردي هدف التعادل لليستر في الدقيقة 85، بعدما تابع عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء من بيريز، مسددا كرة اصطدمت بقدم تاونزيبي وسكنت الشباك.
وكاد ليستر أن يصعق مانشستر بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعدما تابع بيريز تسديدة داخل منطقة الجزاء، محاولا تغيير اتجاه الكرة، إلا أن تسديدته مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الإيجابي 2-2.