سجاد جاسم: طموح عندليب الفرات النقاط الكاملة

الرياضة 2020/12/26
...

 بغداد : حيدر كاظم
 
 
اكد مهاجم نفط الوسط سجاد جاسم طموح فريقه لحصد النقاط الكاملة امام الكهرباء عندما يلتقيان اليوم الاحد في ملعب التاجي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري الكرة الممتاز.
وقال جاسم لـ(الصباح الرياضي) : ان مشوار المسابقة لا يزال في البداية وهناك العديد من المباريات القوية التي لم تلعب حتى الان، والحديث عن البطل سابق لاوانه، مضيفا ان جميع اللقاءات صعبة والدليل المواجهة الاخيرة امام الحدود الذي كان ندا قويا لنفط الوسط.
واوضح ان فريقه حصد 3 نقاط مهمة امام الحدود، عززت من رصيده في جدول الترتيب، واصبحت حافزا له، من اجل مواصلة رحلة التقدم في مشوار البطولة المحلية.
وعن حظوظ فريقه في مواجهة اليوم اشار الى ان الكهرباء ليس بالمنافس السهل ويقدم مستويات جيدة ضد خصومه، ويضم في صفوفه اسماء شابة وبقيادة فنية مميزة والمتمثلة بالمدرب عباس عطية، وستكون المباراة في غاية الصعوبة، مضيفا ان نفط الوسط جاهز لخوض اللقاء، وهو يعول على الثقة التي اكتسبها من الاختبارات السابقة والخبرة التي يمتلكها، في اجتياز المهمة بنجاح، والمضي قدما نحو تحقيق انجاز جديد للكرة النجفية. 
وعن غيابات نفط الوسط ذكر ان فريقه سيفتقد في لقاء اليوم الى خدمات قائده خلدون ابراهيم والمدافع الصلب رسلان حنون بسبب تراكم البطاقات الصفر، منوها بان  عندليب الفرات يمتلك العديد من اللاعبين المميزين الذين بامكانهم الظهور في المباريات الرسمية، والملاك التدريبي جهز البدلاء من اجل المشاركة في التشكيلة الاساسية
 امام الكهرباء.
يذكر ان نفط الوسط يتصدر لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد (20 نقطة).