الأنصار اللبناني يواصل التألق تحت قيادة تدريبية عراقية

الرياضة 2020/12/27
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
واصل الانصار نتائجه المميزة في الدوري اللبناني بكرة القدم وصولا الى الجولة الـ 10، تحت قيادة تدريبية عراقية متمثلة بالنجم الدولي السابق عبد الوهاب ابو الهيل ومدرب الحراس معن جميل، اثر فوزه على نادي البرج بثلاثة اهداف مقابل لاشيء سجلت جميعها عن طريق اللاعب حسن معتوق.
وقال ابو الهيل في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : انه سعيد جدا بالنتائج التي تحققت لكرة الانصار تحت اشرافه، مؤكدا ان فريقه حقق المطلوب وحصد فوزا مهما على حساب البرج وانتزع 3 نقاط ثمينة وضعته في قمة الترتيب برصيد (24 نقطة)، على امل مواصلة  التألق في المباريات المقبلة.
واضاف ابو الهيل ان الوصول لصدارة الدوري لم يأت بسهولة وجاء بجهود الجميع بداية من لاعبي الفريق ومرورا بالادارة وبالجهازين الفني والاداري، مبينا ان الانصار ضمن بلوغ الدوري السداسي، بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة في المرحلة الحالية، لا سيما ان نظام البطولة الكروية في لبنان ينص على تأهل اصحاب المراكز الستة الاولى الى تجمع اخير لتحديد هوية البطل، مع احتفاظ كل ناد بنقاطه، معلنا طموحه بقيادة فريقه لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ اعوام عديدة. بينما اشار مدرب الحراس معن جميل الى ان فريقه يسير بخطوات ثابتة نحو احراز لقب الدوري، موضحا ان المرحلة المقبلة ستكون اقوى، لا سيما انها ستشهد مشاركة الاندية المتقدمة في لبنان، ولكن في المقابل فان الانصار يمتلك جميع مقومات النجاح وهو قادر على المنافسة حتى الرمق الاخير.
ونوه جميل بان جولة واحدة متبقية من عمر المرحلة الحالية ستحدد هوية الفرق الاخرى المتأهلة الى الدوري السداسي، لا سيما ان اندية الانصار والنجمة وشباب الساحل ضمنت التواجد في التجمع النهائي، بينما سيحتدم الصراع بين الاخاء اهلي عالية والعهد والصفاء وطرابلس والبرج على البطاقات الثلاث المتبقية.