الصباح تحتفي برياح

الرياضة 2020/12/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي

 
 
احتفت (الصباح) بالاعلامي علي رياح وقدمت له درعها تثمينا لاخر اصداراته (ذهاب واياب) الذي اهداه لاسرة الصحيفة بحضور مدير التحرير الرياضي الزميل علي الباوي وعدد من العاملين فيها.
وعبر رياح عن شكره لهذه المبادرة خلال زيارته امس لمقر الصحيفة مؤكدا تميز رياضة (الصباح) بين الاصدارات اليومية لسعة انتشارها وطروحاتها المهنية المتوازنة، بوجود نخبة من الصحفيين الشباب الذين يحرصون دوما على اظهار الملحق الرياضي بأبهى صورة موضحا أنه يواصل رفد قراء (الصباح) بعموده الاسبوعي (فاصل..ونواصل) في الصفحات الرياضية .
واشار الى ان اصداره الاخير المهدى الى روح والدته تضمن خلاصة تجارب شخصية في مناطق هادئة واخرى ساخنة عبر اصقاع الارض في كوريا الشمالية والارجنتين وجنوب افريقيا ومصر والبرازيل وتركمانستان والفلبين واليابان وتايلند واندونيسيا وكوريا الجنوبية والجزائر وطاجيكستان وبنغلاديش والكويت وفيتنام وقطر والصين واستراليا والاردن وختمها (بدكة) عشائرية في مومباي الهندية.
و(ذهاب واياب) هو الكتاب الرابع عشر في مسيرة الزميل علي رياح بعد مؤلفه الاول عن دورات الخليج العربي الكروية قبل 34 عاما، وقد زوده بالعديد من الصور الرائعة التي اختزلت الكثير من التفاصيل.