مشتاق كاظم:الفوز على الكرخ وزنه من ذهب

الرياضة 2020/12/29
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
اوضح المشرف الفني لنادي النفط مشتاق كاظم ان الفوز الذي تحقق لفريقه امام الكرخ وزنه من ذهب، لا سيما انه جاء بعد خسارتين متتاليتين في الدوري الكروي الممتاز، داعيا لاعبي الاخضر الى نسيان نتيجة المباراة الاخيرة والتركيز على اللقاء المقبل ضد اربيل.
وقال كاظم لـ(الصباح الرياضي) : ان الفوز على الكرخ يعد في غاية الاهمية، لانه اعاد الفريق الى المسار الصحيح، بعد خسارتين متتاليتين امام النجف ونفط ميسان، مضيفا ان النفط دخل المباراة بهدف الحصول  على النقاط الكاملة وحصل على مبتغاه بانتصار وزنه من ذهب.
واشار الى ان المواجهة لم تكن سهلة على الاطلاق في ظل قوة المنافس، الذي يقدم افضل العروض بالموسم الحالي، وفي النهاية حصد النفط 3 نقاط ثمينة ستمنحه الدافع المعنوي للتقدم في المسابقة.
وبشأن حظوظ النفط في المباراة المقبلة ذكر ان فريقه مطالب بنسيان احداث المواجهة الاخيرة والتركيز على اللقاء المقبل امام اربيل ضمن الجولة الـ 12 من دوري الكرة الممتاز، منوها بان تراجع نتائج المنافس لا يدل على ضعفه فهو قادر على النهوض من جديد، متوقعا ان تشهد المباراة الندية والاثارة، نظرا للاسماء الشبابية المتميزة المتواجدة في صفوف الناديين، والفوز سيذهب لمن
 يستحقه.
وعن الاداء الفني لاندية الدوري بعد مرور 11 جولة والاقرب لخطف اللقب، بين كاظم ان مستويات الفرق المشاركة في المسابقة متقاربة حتى الان، والمنافسة على المراكز المتقدمة ستستمر الى اخر الادوار، وبالتالي فانه من الصعوبة حاليا التكهن باسم النادي المتوج بالدرع.
ولفت الى ان الازمة المالية لها مردودات سلبية على اداء النفط، والبرنامج الاعدادي لم يكن مناسبا اذ اكتفى الفريق بمعسكر تدريبي داخلي، الا انه وبالرغم من الصعوبات يواصل مسيرته بالدوري ويحقق النتائج الجيدة، على امل الوصول الى الهدف المنشود والمتمثل بالمربع الذهبي.
يذكر ان النفط يمتلك (15 نقطة من 4 حالات فوز و3 تعادلات، مقابل  4 خسارات تكبدها الفريق بالموسم الحالي).