زين العابدين رحاب: الإصابة حالت دون تحقيقي المركز الأول

الرياضة 2020/12/30
...

 بغداد : الصباح الرياضي
 
 
اكدَ السباح زين العابدين رحاب الدراجي ان الاصابة حالت دون تحقيقه المركز الاول في بطولة اندية العراق بالسباحة الاولمبية، ليكتفي بالوصافة. وقال الدراجي لـ(الصباح الرياضي): انه شارك مع فريقه الشرطة ضمن منافسات بطولة السباحة الاولمبية التي اقيمت في مسبح الشعب الاولمبي المغلق، على الرغم من اصابته في الظهر، وكان طموحه بالمسابقة اضافة نقاط الى رصيد القيثارة في لائحة الترتيب، ليكتفي بالمركز الثاني في سباق (50 م - صدر) ضمن فئة المتقدمين (فردي).
واضاف انه اشترك ايضا في سباق التتابع (البريد) الى جانب 3 من زملائه بالفريق، وحل الشرطة فيه بالمرتبة الثانية، مشيدا بجهود مدربه محمد عبد الاله ودعمه المتواصل واسهامه الكبير في تطوير امكاناته. وبشأن نتائج بطولة الاندية للسباحة الاولمبية اوضح الدراجي ان فريقه (الشرطة)، جاء ثانيا في لائحة ترتيب فئة المتقدمين بفارق ضئيل عن الجيش صاحب المركز الاول، ومتفوقا على الحشد الذي نال المرتبة الثالثة. واشار الى ان نتائج فئة الناشئين اسفرت عن فوز الشرطة بالمركز الاول برصيد (146 نقطة)، وحل الجيش ثانيا بـ(136 نقطة)، والسلام ثالثا بـ(97 نقطة)، بينما حصل سباحو القيثارة على الثالث مكرر في فئة الاشبال بالتساوي مع الاعظمية، تاركين الصدارة للجيش والوصافة لنادي السلام. 
ونوه الدراجي بان الجهاز التدريبي لفريقه اعتمد على العناصر الشابة وزج بها في سباقات فئة المتقدمين لتعويض الغيابات الحاصلة بسبب الاصابة، وبالرغم من ذلك كان القيثارة ندا قويا للجيش ونافسه بقوة على الصدارة، مبينا ان تشكيلة المنتخب الوطني بجميع فئاته ستتحدد بالايام المقبلة في ضوء النتائج التي تحققت اثناء البطولة.