بداية قوية لسيدات الجوية في الدوري

الرياضة 2021/01/03
...

 بغداد : أوس عبد الستار 
 
 
اعربت عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية ومشرفة الفريق النسوي عن سعادتها بالفوز الذي تحقق على فريق بلادي ضمن افتتاح منافسات دوري الكرة النسوي بعشرة اهداف نظيفة.
وقالت الدكتورة رشا طالب في حديث خاص لـ « الصباح الرياضي «: على الرغم من الفترة القليلة التي شهدها اعداد الفريق الا ان اللاعبات قدمن اداء مثاليا توجن به مجهوداتهن بنتيجة كبيرة، فضلا عن ان لاعبات بلادي ما زلن صغيرات بالسن وامامهن مستقبل جيد.
واشادت بجهود اللجنة النسوية في الهيئة التطبيعية لاسهامها بشكل كبير في تنظيم دوري نسوي، عادة في الوقت ذاته ان موعد انطلاقه مبكرا اثر سلبا في اعداد الفريق كوننا تفاجأنا بتغيير الموعد.
من جانبه اشار مدرب سيدات القوة الجوية علي حسين عودة ، الى ان فريقه قدم اداء جيدا والنتيجة كانت متوقعة، لكون نادي بلادي متوسط المستوى بدنيا، ويمتلك عناصر فتية ليس بامكانهن مجاراتنا في المباراة .
وأوضح ان الايام المقبلة ستشهد اكتمال كتيبة الصقور بالتحاق اللاعبتين نادية فاضل وتبارك مؤيد اللتين تلعبان في دوري كردستان بعد انتهاء اعارتهما .
واعربت مساعد مدرب سيدات القوة الجوية شذى هادي، عن سعادتها في الفوز بعد ظهورها الأول في منافسات الدوري النسوي لكرة الصالات، مبينة ان ظهور اللاعبات سار وفق ما كان مخطط له.
واوضحت بانها تتحلى بثقة عالية وان تجربتها الحالية في العمل بمجال التدريب سيشكل لها تحدياً كبيراً كونها تدخل هذا المجال لاول مرة.
بينما رأى مدرب سيدات بلادي صباح أحمد ، ان فريق الصقور قدم مباراة كبيرة لاسيما ان  الفريق يمتلك جميع المؤهلات للمنافسة على لقب الدوري فضلا عن عنصر الخبرة وما يضمه من لاعبات المنتخب الوطني .
وبشأن هذه التجربة  لفت احمد الى انها المشاركة الاولى له وللفريق  في الدوري موضحا بانها ستكون فرصة لتطوير قابليات لاعباته لاسيما ان جميعهن من الاعمار الصغيرة، متمنيا من الهيئة التطبيعية ألا تكون المنافسات النسوية مقتصرة على مسابقة الدوري فقط وانما من الممكن استحداث منافسات محلية اخرى.