وليد خالد: نتطلع للتقدم في دوري الصالات

الرياضة 2021/01/04
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
 
أوضح لاعب منتخبنا الوطني ونادي نفط الوسط بخماسي الكرة وليد خالد ان فريقه يتطلع للتقدم في دوري الصالات، مؤكدا ان الفوز الذي تحقق بالجولة الاخيرة على القوة الجوية يقرب عندليب الفرات من تحقيق اللقب.
وقال خالد لـ(الصباح الرياضي) : ان فريقه حقق فوزا مهما على نظيره الجوية باربعة اهداف نظيفة، معززا موقعه في صدارة ترتيب دوري خماسي الكرة برصيد (25 نقطة)، مضيفا ان الانتصار على الصقور يقرب عندليب الفرات من احراز اللقب، لا سيما انه جاء على حساب احد الاندية المنافسة في المسابقة.
واشار الى ان نفط الوسط يسعى للتقدم في دوري الصالات وطموحه مواصلة النتائج الايجابية وصولا الى الادوار المتقدمة.
وبين ان التربع على قمة الدوري لم يأت بسهولة وجاء بتخطيط مثالي من قبل الادارة والملاك التدريبي وبجهود اللاعبين، على امل استمرار النجاحات في المباريات المقبلة، بغية الحفاظ على الصدارة والابتعاد عن المنافسين.
وبشأن تصدره قائمة هدافي الدوري بـ(17 هدفا)، ذكر خالد انه سعيد جدا بالمستويات التي يقدمها والاهداف التي يسجلها في شباك الخصوم، منوها بانه يرنو الى جانب زملائه لمساعدة الفريق من اجل اعتلاء منصات التتويج.
من جانب اخر اسفرت نتائج الجولة الـ 11 لدوري خماسي الكرة عن فوز الشرطة الوصيف على الجنوب باربعة اهداف مقابل هدف واحد، واجتاز غاز الجنوب نظيره نادي اوروك بنتيجة (6 – 2)، وحقق نفط البصرة فوزا ثمينا على حساب الشرقية بنتيجة (3 – 1)، وتعادل الجنسية امام غاز الشمال (4 – 4).