الفرق السلويَّة البغدادية ترفع شعار التحدي

الرياضة 2021/01/04
...

 بغداد: احسان المرسومي
 
 
 
ترفع اربعة من بين ستة اندية بغدادية مشاركة في الدوري الممتاز بكرة السلة، شعار التحدي وهي تخوض غمار منافسات التجمع الثاني للمرحلة الاولى، الفرق الاربعة وهي النفط والشرطة والكهرباء والحشد كانت قد تصدرت المشهد في التجمع الاول وحققت العلامة الكاملة من ستة انتصارات متتالية، واليوم قد حان وقت الجد عندما تصطدم هذه الاندية مع بعضها اذ لابد من فائز واخر خاسر، بيد ان ظروف هذه الفرق ومدى جاهزيتها هو العنوان الابرز والسلاح الذي ستقاتل به . 
قاعة الشعب في بغداد ستشهد لقاءات الاندية البغدادية مع بعضها اليوم الثلاثاء والبداية في الثالثة عصرا بلقاء الشرطة مع الاعظمية، جميع المعطيات تصب لصالح سلة القيثارة الذي قدم لاعبوه مردودا جيدا في منافسات التجمع الاول ونجح في حصاد النقاط الكاملة، اضافة الى ان الاعظمية ذا الامكانيات المحدودة والذي يلعب بدون محترف ستصعب عليه المهمة عطفا على خساراته في التجمع الاول.
 ويلعب بطل الدوري النفط لقاءه مع الخطوط مدججا باسلحته التقليدية ومحترفه الاميركي كلوي، بينما الخطوط سيسعى برغم صعوبة المهمة للخروج باقل الخسائر . اقوى لقاءات الجولة تلك التي تجمع الحشد مع الكهرباء في السابعة مساء ، ويمر فريق الحشد بظروف استثنائية نتيجة اصابة اربعة من لاعبيه الاساسيين من بينهم اللبناني علي حيدر ، في الطرف الاخر يسعى الكهرباء الى الافادة القصوى من وضع منافسه وتحقيق فوز معنوي مهم .