احتدام التنافس في المجموعة الأولى لممتاز الطائرة

الرياضة 2021/01/06
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
تستكمل اليوم منافسات الدور الرابع من المجموعة الأولى لدوري الكرة الطائرة الممتاز بإقامة ثلاث مباريات، الأولى تجمع الشرطة ودوكان في الساعة الثانية عشرة ظهرا، تليها مباراة البيشمركة ومصافي الشمال في الساعة الثانية ظهرا، وتختتم الجولة بلقاء الحبانية مع القاسم في الساعة الرابعة عصرا، ويبقى الصناعة بالانتظار وتحتضن القاعة المغلقة لنادي البيشمركة منافسات المجموعة الاولى لغاية العاشر من الشهر الحالي .
من جانبه اكد مدرب الصناعة بالكرة الطائرة فاضل محمد كاظم جاهزية فريقه لمواجهة الشرطة يوم غد في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة، مبينا حرصه على نيل بطاقة التأهل عن المجموعة الاولى.  وقال كاظم لـ(الصباح الرياضي): ان مستوى الفريق بدأ يتصاعد من مباراة إلى أخرى من خلال الاداء الجيد وحسم الاشواط مبكرا مما يعزز مكانتنا في المجموعة رغم صعوبتها بتواجد مجموعة جيدة، مؤكدا عزمه على خطف بطاقة التأهل الى المرحلة النهائية من الدوري الممتاز.
واشار الى انه جرى تخصيص معسكر تدريبي داخلي في بغداد قبل الحضور الى السليمانية فضلا عن اقامة خمس مباريات ودية ابرزها كانت مع الشرطة والجيش والدغارة وكل هذه الامور أسهمت في رفع اللياقة البدنية للاعبين وتسجيل الاخطاء ومعالجتها مبكرا. واضاف ان تشكيلة الصناعة لهذه المنافسات ضمت كابتن الفريق ليث زهير عطية واللاعبين عبد الله فاضل محمد وحمزة هاشم عبد الحسين ومصطفى اسعد ساجت وعبد الله مهدي جهاد وحسين جمعة شراد واحمد رحيم حميد وبدر الدين محمد عبد الله وحمزة هاشم محمد وحسين سعد حسين ومحمد مصطفى محمد وحيدر علي احمد وحسين علي ثامر وعباس حيدر شناوة.
وعن جاهزية الصناعة للمواجهة المرتقبة مع القيثارة اوضح كاظم انه سيستغل الانتظار في هذا الدور من اجل تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا ووضع الاسلوب المناسب لاسيما بعد ان كشفت جميع الفرق اوراقها واصبح لدى المدربين فكرة واضحة عن طريقة اللعب واعتقد ستكون مباراة متميزة من الطرفين عطفا على وجود اللاعبين المتميزين. وكانت نتائج الجولة الثانية سجلت فوز الصناعة على القاسم بثلاثة اشواط دون رد، وتمكن المضيف البيشمركة من اجتياز الحبانية بثلاثة اشواط مقابل شوط، وايضا فوز الشرطة على القاسم بثلاثة اشواط نظيفة.