صالات الشرطة يواجه اوروك والجوية يلاقي الشرقية

الرياضة 2021/01/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 
يلتقي اليوم وصيف الدوري الممتاز بكرة الصالات الشرطة نظيره اوروك في الساعة الثانية ظهرا لحساب الجولة الثالثة عشرة، وتحتضن قاعة الشباب لقاء الجيش وغاز الشمال في الساعة الثانية والنصف ظهرا، تعقبها في نفس القاعة مباراة الجوية مع الشرقية في الساعة الثالثة عصرا، وتستضيف قاعة نفط البصرة لقاء مصافي الجنوب وشهربان في الساعة الثانية والنصف ظهرا، وتعقبها على قاعة البصرة مواجهة نفط البصرة مع غاز الجنوب في الساعة الثالثة عصرا. 
وتتواصل يوم غد منافسات هذه الجولة باقامة مباراتين تجمع الاولى امانة بغداد مع بلدية الناصرية على قاعة الشباب والجنسية يلتقي الجنوب على قاعة العدل وتوقيتهما في الساعة الثانية ظهرا، ويبقى نفط الوسط ومصافي الوسط بالانتظار. وسيغيب عن هذه الجولة احد عشر لاعبا بسبب الحرمان هم علي شهاب وعبد الرحمن عبد ومحمد سامي من الشرطة، وحسن خماس من الجيش، وعزت كمال من الجوية، وياسين حسين من الجنسية، ولاعب اوروك طالب ارهيف، ولاعب الشرقية علي فاضل، وياسر علي من بلدية الناصرية، ولاعب مصافي الجنوب عباس ثامر، وعقيل باسم من غاز الجنوب. وتشهد هذه الجولة ايضا حرمان مدرب حراس مرمى الجنوب علي رحمة ومدير فريق الجنسية عمر كاظم.
ويتصدر نفط الوسط ترتيب دوري كرة الصالات بانتهاء الجولة الثانية عشرة برصيد 31 نقطة يليه ثانيا الشرطة بـ27 نقطة، وبالترتيب الثالث نفط البصرة وله 24 نقطة.