صالات غاز الجنوب يلتقي مصافي الوسط

الرياضة 2021/01/16
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
 
تنطلق يوم غد الاثنين منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة الصالات باقامة مباراة واحدة تجمع غاز الجنوب مع نفط الوسط في الساعة الثانية عشرة ظهرا على قاعة نفط البصرة.
وتستكمل المباريات الثلاثاء باجراء ست مباريات حيث تحتضن قاعة الشباب لقاء الشرطة ومصافي الجنوب على قاعة الشعب في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا ويعقبه مصافي الوسط مع الجيش في الساعة الثالثة عصرا، ويواجه غاز الشمال نظيره القوة الجوية على قاعة الحكيم، واوروك مع امانة بغداد على رعاية الموهبة، وشهربان مع نفط البصرة على قاعة الاول وبلدية الناصرية مع الجنسية على قاعة النشاط الرياضية وتقام المباريات في الساعة الثالثة عصرا. ويبقى فريقا الشرقية والجنوب بالانتظار. وشهدت نتائج الجولة الماضية فوز الجيش على غاز الشمال 7-3، والجوية على الشرقية 7-2، والشرطة على اوروك، وشهربان على مصافي الجنوب 3-1، ونفط البصرة على غاز الجنوب 4-2، وامانة بغداد على بلدية البصرة 9-1، والجنسية على الجنوب 4-3.
ويتصدر وليد خالد لاعب نفط الوسط ترتيب قائمة الهدافين بـ18 هدفا، يليه ثانيا مصعب جمال من شهربان بـ17 هدفا، وبيمان فريدون من الشرطة بالترتيب الثالث بـ16 هدفا.