نور الماجد: أبقي كتاب حياتي مغلقاً

الصفحة الاخيرة 2021/02/15
...

بغداد: محمد اسماعيل
فوجئت نور الماجد، بخمسة وثلاثين ألف متفرج، اكتظ بهم ملعب كربلاء، أثناء حفل افتتاح بطولة غرب آسيا 2019 من دون تحضير مسبق، فاطلقت لازمتها الشهيرة، التي ما زال الرياضيون يرددونها: {مرحبتين عيوني}، وقالت نور:  {لم اعطَ سيناريو الحفل، وهو مباشر أمام الجمهور وينقل حيا عبر الفضائيات الى دول العالم، فماذا بعد: مرحبتين عيوني؟ كالحالمة رددت تعابير مشت الأمور بحمد الله تعالى}.
واضافت: كانت تلك انعطافة أولى، في عام واحد حققت نجومية اختزلت عقودا من السنوات، وكل اطراء اتلقاه بزهد؛ فما زلت عند البدايات، حريصة على التواضع مهما تحقق لي"، معلنة "لا صديقة تشكل مرآة حياتي، صديقتي نفسي، أتواصل مع الناس من خلال عملي؛ لأن الحياة علمتني أن أبقى كتاباً مغلقاً".
وذكرت الماجد "انا انتقائية بعرافة الحفلات ولا أتقاضى أجورا، اعمل مقدمة برامج منذ عام فقط، من خلال برنامج "هامش" وهو خدمي يبث مباشرة من قناة آسيا، اعداد مهند قاسم، في السابعة من مساء يومي الاحد والاربعاء، أتلقى شكاوى المواطنين عبر الهاتف، بحضور المسؤول المعني بالمحور الخدمي، فتحدث المواجهة ومنها ما وقع بين المدير العام لإعلام أمانة بغداد ومتصل وتداولته المواقع من برنامجي".
متابعة "أستفيد من سرعة بديهتي وقوة ذاكرتي وجرأتي في المواجهة؛ لذلك اقترحت علي القناة مغادرة البرنامج الخدمي الى السياسة، لكنني متمسكة بالبرنامج الجماهيري ولا اريد برنامجا نخبويا"، مشيرة الى أن" الاعلامي توليفة من ثقافة متجددة وجرأة بالطرح وحضور الشخصية، يمكنه تقديم كل أنواع البرامج: السياسي والفني والرياضي والادبي وقراءة الاخبار، وكلها لا تنجح إلا بالصدق وإدراك المسؤولية؛ فالإعلامي حامل رسالة، ما يجعلني أعيش حرية مشروطة، وتوازن الانفتاح مع الالتزام، كلاهما جميل في مكانه الصحيح".
وبشأن جديدها، كشفت عن تكليفها بعرافة مهرجان بابل الذي يقام  في الفترة من25 – 30 آذار المقبل، في المدينة الأثرية بالحلة.