ريال مدريد يسعى إلى مواصلة انتفاضته

الرياضة 2021/03/01
...

 مدريد: أ ف ب

يسعى ريال مدريد الثالث برصيد 52 نقطة الى متابعة صحوته بعدما قلص الفارق بينه وبين أتلتيكو، واستعادة مركز الوصافة الذي فقده للغريم التقليدي برشلونة، وذلك عندما يستقبل ريال سوسييداد اليوم الإثنين، في ختام منافسات الجولة الـ 25 من الليغا الاسبانية.
وانتفض رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الاسابيع الاخيرة، فبنى الفريق انتصاراته على دفاع صلب وعاد من إيطاليا بفوز ثمين على أتالانتا بهدف نظيف في ذهاب ثمن نهائي دوري الابطال وبشباك نظيفة للمباراة الرابعة تواليا.
قال زيدان "علينا أن نتابع ما نقوم به، من دون أن ننظر إلى البقية".
وتابع "زيزو" مشيرا إلى الاداء الذي قدمه خط الدفاع "نحقق سلسلة جيدة ونؤمن بأنفسنا. دفاعنا مهم دائما وندرك جيدا الصفات التي لديه".
تطارد "لعنة" الاصابات النادي الملكي اذ يفتقد لجهود العديد من نجومه أبرزهم قائده سيرخيو راموس الذي أجرى العملية على الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليسرى وسيغيب حتى نهاية آذار، والبلجيكي إيدن هازار والبرازيلي إيدر ميليتاو ومواطنه مارسيلو والاوروغواياني فيديريكو فالفيردي وداني كارفاخال والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
إلا أن زيدان يأمل في استعادة مواطنه بنزيمة صاحب 17 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات، في "ديربي" العاصمة الاسبوع المقبل، بعد غيابه بسبب إصابة في الكاحل تعرّض لها أمام فالنسيا في 14 شباط في الدوري الإسباني.
من ناحيته، يمر ريال سوسييداد بفترة جيدة بعد نتائج سيئة شهدت فوزه بمباراة واحدة من اصل 11 بين تشرين الثاني 2020 وكانون الثاني 2021، ما قضى على آماله ببطاقة مؤهلة إلى دوري الابطال.
ويواجه سوسييداد منافسه العنيد على وقع تحقيقه 3 انتصارات متتالية.