مديرية الإعلام الوطني.. مديات بث جديدة

الصفحة الاخيرة 2021/03/20
...

بغداد: محمد اسماعيل
 
 
اوضح مدير الاعلام الوطني في شبكة الاعلام العراقي نوفل عبد دهش، مجمل التطورات في عمل القناة الوطنية، وهي تلفت عناية المشاهدين بالتجديد في أدائها، وفق تسارع تأملي مدروس يهدف الى الارتقاء بالعمل، من خلال استحداث مديات بث ومنهاج برامجي متجدد بناءً على نتائج الدورات التلفزيونية المتعاقبة.
وقال دهش: «تضم المديرية تلفزيونات الكردية والتركمانية والسريانية»، مؤكدا: «نحذف ونستحدث ونعمق الحسنات ونقوّم ما يحتاج تقويما؛ وفق النتائج المستخلصة من الدورات التلفزيونية السابقة». 
واستطرد: «توسعنا الى نشرات مباشرة وبرامج من استديوهات السليمانية وكركوك واربيل»، مواصلا: «ترتكز القناة الوطنية على برامج أساسية منها «صباح الوطن» الذي يبث موحدا بين التلفزيونات الثلاثة و«استوديو كردستان»، وهو اجتماعي سياسي يبث من الاقليم وبرنامج «التحدي» وهو شبابي منوع، وعشرات البرامج الأخرى، لكل منها جمهورها الذي يتابعها على التلفزيونات الثلاثة باللغات العربية والكردية والتركمانية والسريانية، كلا حسب فئته».
وبين مدير الاعلام الوطني: «نستقرئ الآراء من خلال تعبير المشاهدين والمسؤولين عن رؤاهم عبر ايصالها لنا او ذهابنا اليهم والسوشيال ميديا والاستبيانات التي نجريها دوريا، في مواعيد محسوبة مع عينات متنوعة، فضلا عن مشاركة نجوم الفن والرياضة والادباء والاكاديميين والمسؤولين الرسميين والمعلقين السياسيين بالقناة، ومن دون مكافأة».
وأشار الى أن: «السريانية منذ بدء البث التجريبي، تواصل معها جمهور مشاهدين فاق التصور».