الديوانية يواصل تدريباته استعدادا لمباراة الطلبة

الرياضة 2021/03/30
...

 بغداد: ايمان كاظم
 
 
يواصل نادي الديوانية بكرة القدم تدريباته المكثفة خلال معسكره التدريبي المقام في محافظة اربيل، وذلك استعدادا لمباراته المقبلة التي تجمعه امام الطلبة يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري الكرة الممتاز.
ويتطلع “اسود الفرات” الى الخروج بنتائج ايجابية من رحلته الاعدادية في اربيل قبل ملاقاة الطلبة، مستغلا فترة التوقف الحالي بسبب (فيفا دي)، وهو يطمح بقيادة تدريبية برازيلية الى احداث مبدأ الانسجام، لا سيما بعد انضمام عدد من العناصر الجديدة الى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية من امثال المهاجم البوسني نيدو توركوفيتش والصربي بوغدان ملادينوفيتش والكونغولي ليما مابيدي وصفاء جبار وسيف سلمان وثامر برغش وعماد عبد الزهرة ومحمد الباقر وعلي سلمان وحسين محسن ونهاد محمد وعباس جاسم والمغترب اريان ابراهيم سيفوك وحارس المرمى حسين رحيم. 
واكد المدرب البرازيلي لوسيانو سوريس جاهزية فريقه لمواجهة الطلبة من خلال التدريبات المكثفة، التي اسهمت في رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين، مضيفا ان هدف كرة الديوانية الفوز في المباراة المقبلة من اجل التقدم في سلم الدوري والوصول الى مرتبة تليق به.
وحقق الديوانية في الجولة السابقة فوزا مهما على نظيره النفط بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى عبد الله رافعا رصيده الى النقطة (28)، في المركز الرابع عشر بلائحة ترتيب الموسم الحالي.