حسن أحمد: توقف الدوري فرصة لترتيب الأوراق

الرياضة 2021/03/30
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
اوضحَ مدرب الطلبة بكرة القدم حسن احمد ان فترة توقف الدوري الممتاز فرصة جيدة للملاك التدريبي من اجل اعادة ترتيب الاوراق من جديد ومعالجة الاخطاء التي رافقت الفريق خلال المباريات السابقة.
وقال احمد في اتصال هاتفي من اربيل مع (الصباح الرياضي): لقد جرى التنسيق مع الهيئة الادارية الجديدة على تخصيص معسكر تدريبي داخلي لغرض تهيئة اللاعبين فنيا وبدنيا وفعلا الجميع ملتزم بتطبيق الواجبات خلال الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية، مبينا ان الفوز في المباراة الاخيرة على القاسم عزز الثقة ورفع الروح المعنوية للفريق بعد النتائج المتواضعة.
واضاف ان الحظ لم يحالفنا في اغلب مبارياتنا خلال الادوار الماضية رغم اننا كنا الافضل، ولكن بسبب الاخطاء او التمركز غير الصحيح تلقينا العديد من الاهداف، بالمقابل لم يكتب التوفيق للاعبينا بالتسجيل.
وشدد الشاطر حسن على ضرورة عدم التفريط بنقاط المباريات المقبلة من اجل الارتقاء بترتيب جدول الدوري والذي يتناسب مع مكانة الانيق لاسيما ان الفارق بسيط بيننا وبين الفرق الاخرى.
وعن تحضيراته لاستضافة الديوانية في الجولة المقبلة اوضح احمد اعتقد ان جميع المباريات المتبقية على قدر متساو من الاهمية، لافتا بانه سجل عوامل القوة والضعف وسيتم التعامل معها بالشكل الامثل، منوها بانه يصعب التكهن بالنتائج لان مستويات الفرق متقاربة ومن يستغل الفرص يظفر بالفوز.
يشار الى ان الطلبة يقف في الترتيب السابع عشر برصيد اربع وعشرين نقطة بفارق الاهداف عن الكهرباء الذي يحتل المركز السادس عشر، وكانت الادارة قد كرمت الفريق بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراة خاضها على فريق القاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما قررت الادارة توسيع الهيئة العامة .