{بيغ فوت}.. كشف مثير عن كائن أسطوري

الصفحة الاخيرة 2021/03/30
...

الصباح: وكالات
ادعى الباحث كونور فلين العثور على احفورة عملاقة لجزء من عظم ابهام، يقول انها تمثل دليلا على وجود الكائن الأسطوري "بيغ فوت".
وحسبما ذكر كونور، المتخصص بالكتابة عن الظواهر الخارقة للطبيعة، فإنه عثر على بقايا متحجرة لـ"بيغ فوت"، في أحد الجداول المائية بولاية فلوريدا الأميركية.
وعرض على صفحته في "انستغرام" عظمة كبيرة، قائلا إنها من المستحيل ان تكون لإنسان، مبررا ذلك بأن المنطقة التي عثر فيها على الأحفورة لم يقطنها سوى البشر.
واوضح كونور ان العظمة ثقيلة وكبيرة جدا، وبأنها أكبر بمرتين من عظم الإبهام الخاص بالبشر، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية. وأثار نشر كونور للفيديو آراءً متباينة في مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبر فريق الكشف عن العظمة دليلا على وجود "بيغ فوت"، بينما اقترح آخرون اخضاعها للفحص من جانب خبراء وعلماء متخصصين.
ويشاع ان "بيغ فوت" العملاق يتواجد في الغابات بأميركا الشمالية، اذ تحدث كثيرون عن مشاهدته، رغم غياب الصور والفيديوهات الموثقة التي تحسم مسألة وجوده.
وعرضت حكومة ولاية أوكلاهوما الأميركية مكافأة مالية قدرها مليون و500 ألف جنيه استرليني، لمن يعثر على "بيغ فوت" او يقدم دليلا علميا حقيقيا على وجوده.