مدرب سيدات الجوية يشيد بأداء الفريق

الرياضة 2021/04/03
...

 بغداد : أوس عبد الستار
 
 
اشاد مدرب سيدات القوة الجوية لكرة الصالات بأداء فريقه خلال مباراتهن الاخيرة امام غاز الشمال التي اثمرت عن الفوز وانتزاع صدارة الدوري .
وقال عباس الكعبي في تصريح خص به"الصباح الرياضي" ان فريقنا قدم اداء متميزا على الصعيدين الفني والتكتيكي حيث دخلنا ونحن في اتم الجاهزية لهذه المنافسة وعلى مدار شهر كامل من التحضيرات والتدريبات ، فضلا عن الاعداد النفسي الذي اسهم كثيرا في تطور مستوى
اللاعبات.
واضاف ان من ضمن الاشياء المهمة التي خلقناها في الفريق بعد تولينا مهمة التدريب هي تجهيز البديل الناجح والقادر على مواصلة الاداء المطلوب خلال المباراة ، فضلا عن اضافة الجمل التكتيكية الخاصة باسلوب لعب كرة الصالات للارتقاء بالاداء خطوة بعد اخرى .
واشار الى ان الفوز اعطى حافزا معنويا ونفسيا للفريق وله نكهة خاصة، كونه  جاء على حساب غاز الشمال المتصدر، الذي يصنف من افضل الفرق في الوقت الحالي، لاسيما انه كان متقدما علينا بنتائج المواجهات في السنين الماضية  منوها الى ان طموحهن لهذا الموسم هو التتويج بلقب الدوري .
يذكر ان المباراة انتهت بفوز سيدات الجوية على غاز الشمال بنتيجة ( 5 – 2 ) واعتلاءهن صدارة الترتيب بـ 14 نقطة يليه غاز الشمال ثانيا بـ 13 نقطة وثالثا الزوراء الذي فاز بدوره على النادي البلدي ( 4 – 2)، بـ10 نقاط.