اعمال درامية ستعرض على شاشة العراقية

الصفحة الاخيرة 2021/04/12
...

بغداد: محمد اسماعيل
 
 
أكد مدير الانتاج الدرامي في شبكة الاعلام العراقي وديع نادر، تهيئة مجموعة من الأعمال التي ستعرض من تلفزيون «العراقية» خلال رمضان المبارك، قائلا: «يشاهد متابعو العراقية، بعد الافطار مباشرة، مسلسل «سلطان وأميرة أكشن»، في نصف ساعة للحلقة الواحدة»، «وهناك مسلسل «بروانة» الذي يخلد انتصارات الحشد الشعبي، في اثنتي عشرة حلقة، من إنتاج مديريتنا لصالح العتبة العباسية المقدسة، ومسلسل «مذكرات الرصاص» من ست حلقات ترصد بطولات القوات الامنية، تمثيل غالب جواد».
واضاف «لقد انجزنا عملين تمثيليين، هما «ألو تكسي»، تأليف طلال هادي واخراج يونس لطيف، و«عبق الاماكن»، تأليف شروق الأنصاري واخراج فارس طعمة التميمي».
اشار رئيس قسم الإنتاج التلفزيوني في مديرية الدراما بشبكة الاعلام العراقي مروان البياتي الى أن «منهاج الشبكة في الانتاج، مخطط له بطريقة مشفوعة بإجراءات عمل ميدانية»، مواصلا «سيعرض في رمضان المنجز من منهاج عمل طويل الامد، يتواصل تنفيذ مفرداته واحدة تلو الاخرى».
بينما اوضح رئيس قسم الانتاج الاذاعي في مديرية الدراما بشبكة الاعلام العراقي أحمد محمد عبد المحسن ان «متابعي اذاعات الشبكة سيعيشون مع مسامع أعمال درامية، منها المسلسل الكوميدي «فانوس يريد فلوس»، تأليف د. عبد الباسط سلمان وتمثيل ماجد ياسين وخضير ابو العباس، واخراج وديع نادر، والمسلسل الاجتماعي «خيرات رمضان»، تأليف سعاد داود واخراج احمد عبد المحسن، و«الامام علي»، تأليف د. سلام الاوسي واخراج غانم حميد، واربع تمثيليات رمضانية «نغمات ايمانية»، تأليف د. سلام الاوسي واخراج مقداد مسلم».