كريم الرسام يتعهد بخدمة الفنانين

الصفحة الاخيرة 2021/06/08
...

 بغداد:  الصباح 
 
تسنم الدكتور الفنان كريم الرسام منصب رئيس لجنة المبدعين العراقيين، والتي تعنى بالتنسيق بين النقابات والجمعيات والاتحادات وتسهيل تواصل اسر المبدعين مع وزارة الصحة والوزارات ذات العلاقة ويأتي ذلك بمسعى من وزارة الثقافة لرعاية المبدعين والتخفيف من معاناتهم.
وبالوقت ذاته انيطت مهمة ادارة القسم الفني في دائرة الفنون الموسيقية الى الدكتور كريم الرسام، والتي تشمل شعبة الفرق الفنية وشعبة التسجيلات الموسيقية وشعبة صناعة الآلات الموسيقية.
بينما هنأ اتحاد الادباء العراقيين باسم الامين العام له الشاعر عمر السراي وعدد من الفنانين والموسيقيين الدكتور كريم الرسام، متمنين له التوفيق في عمله لخدمة الفن والفنانين.
والدكتور كريم الرسام هو رئيس جمعية الموسيقيين العراقيين، وعرف بالوسط الفني بعطائه الفني الملتزم، فضلا عن خلقه العالي وعلاقاته الانسانية مع زملائه الفنانين ومد يد العون لهم، وقد اشار عدد من الموسيقيين الكبار الى التعاون مع الرسام لغرض توفير أفضل الخدمات للموسيقيين والمبدعين العراقيين، وان يتخلى بعض الفنانين عن عقدهم المزمنة من زملائهم.
ومن جانبه وجه الرسام شكره وامتنانه الى وزير الثقافة حسن ناظم ووكيل الوزارة عماد جاسم لثقتهم العالية به، متعهدا بان يكون عند حسن ظن الجميع ببذل قصارى جهده لخدمة الفن والفنانين.