المنزل مقابل يورو واحد في صقلية

الصفحة الاخيرة 2021/06/19
...

 ترجمة وإعداد: 
جمال جمعة
 
الى أي مدى يمكن تحصل مقابل يورو واحد؟ يمكنك الحصول على فنجان قهوة في كوبنهاغن أو على منزل خاص يقع في منطقة مشمسة على جزيرة صقلية الإيطالية الشهيرة.
 غادر الناس كاستيجليون دي سيسيليا بثبات على مدار المئة عام الماضية، حيث انتقل عدد كبير من سكان المدينة الذين يبلغ عددهم نحو 14 ألف نسمة ليتبقى منهم 3  آلاف  نسمة فقط. وهذا يعني أن 900 منزل في المدينة فارغ الآن. وكتبت شبكة CNN أن رئيس البلدية، انتونينو كاماردا، سيحاول أن يملأها بالسكان من جديد.
 - لقد أجرينا تحليلًا معمقًا لكل عقار بناءً على الخرائط والبيانات. وسيباع كل عقار بأسعار مختلفة بناءً على حالته بدءًا من يورو واحد، كما يقول.
فإذا كنت ترغب في الحصول على منزل لعطلات إيطالية رخيصة الثمن بالقرب من الجبال والمياه والدقيق والجبن والبيتزا، فضع خطة للحصول المنزل الذي تريده وكيف تخطط لتجديده.
عندما يبدو شيء ما جيدًا لدرجة يصعب تصديقه، يكون الأمر كذلك، ولكن إليك الاستثناء الذي يؤكد القاعدة: يمكنك شراء منزل في مدينة Bisaccia الإيطالية الخلابة بجنوب إيطاليا مقابل يورو واحد. الشيء الوحيد الذي يجب أن تلتزم به هو انه يتعين عليك تجديد المنزل، وأن تكون جزءًا من المدينة، ولكن من دون الحاجة الى الإقامة الدائمة هناك.
 لذلك اذا كان لديك انت وأسرتك واصدقاؤك المقربون 100 يورو، فسيمكنكم شراء شارع كامل به منازل ساحرة من العصور الوسطى. ولكن عليك أيضًا ان تشغل يديك بشكل صحيح او ان يكون لديك ما يكفي من المال، لتتمكن من دفع رواتب العمال الحرفيين المحليين الذين سيقومون بهذه المهمة.
 
Avisen