تبارك الرحمن .. مهارةٌ في الرسم وموهبةٌ مبكرة

الصفحة الاخيرة 2021/06/30
...

 بغداد: كاظم الحناوي
 
اكتشفت موهبتها بشكل مبكر، وحرصت على تنمية مهاراتها في الرسم بدعم من والدها الذي ابهرته حينما رسمت ملامح وجهه في بورتريه، وضعها على طريق الابداع والتواصل مع الرسم، انها الفنانة الشابة تبارك الرحمن، احدى المشاركات في معرض {رحلة ابداع} الذي اقيم مؤخراً في كورنيش الأعظمية، برعاية مؤسسة اوروك الثقافية للفنون والآداب، وبمشاركة واسعة من مختلف المحافظات العراقية.
تنتظر تبارك أن تشارك في معرض يقام في دبي خلال الفترة القريبة المقبلة، وبشأن اعمالها كشفت أن الرسم يستهويها عبر التركيز على خطوط الوجوه وتاريخ الشخصية, وترى أن عملها ليس مجرد هواية، انما رسالة تبثها الى عوالم الجمال. 
وحول مشاركتها في معارض اخرى بينت انها شاركت بعدة معارض محلية في شمال العراق وجنوبه، وفي محافظتها المثنى، اذ بدأت تجربتها مع الرسم منذ الصغر، قائلة: {تميزت في رسم البورتريه مباشرة امام اهلي والمختصين، فكانت انطلاقتي الاولى من خلال المشاركة في مرسم حر خلال الاحتفاء باحدى المناسبات الدينية}.
مشيرة الى أن {طريق الابداع والاتقان في الرسم كان من اولوياتي، فصقلت موهبتي من خلال دعم بعض المختصين والفنانين الذين شاهدوا لوحاتي عبر صفحتي في {الفيس بوك}.
مختتمة بالقول: {لم استسلم للظروف الحياتية الصعبة التي مررت بها، وهذا ما جعلني اشق طريقي للوصول الى العديد من المعارض الفنية}.