تميم التميمي: فرحتي لا توصف بمحبة الجمهور

الصفحة الاخيرة 2021/07/31
...

 بغداد: ضياء الاسدي
 
شهدت الدراما الرمضانية الماضية زخما كبيرا بإنتاج الدراما العراقية، التي اتسمت بظهور نجوم شباب استطاعوا اثبات مواهبهم، ومن ثم الاستحواذ على اعجاب الجمهور العراقي الحريص على متابعة الدراما العراقية، بعد عودة انطلاقها بقوة خلال السباق الدرامي الأخير. 
ومن هؤلاء النجوم الشباب الفنان تميم التميمي الذي برع في أداء دور البطولة في مسلسل «طيبة»، الذي عرض على احدى القنوات الفضائية العراقية، التميمي الذي اكتسب موهبته من أسرة فنية عريقة، فهو حفيد الفنان الراحل طعمة التميمي ونجل الفنان محمد التميمي وابن اخ المخرج فارس طعمة والفنان احمد التميمي.
نجمنا الموهوب تميم كشف 
لـ «الصباح» عن أن «العمل في هذا المسلسل بمثابة انطلاقة جديدة لي، وأمل طالما حلمت به، فتجسد اخيرا على ارض الواقع»، مواصلا ان «الجمهور تقبلني بحب كبير منذ الحلقات الاولى وهذا كان شيئا ملموسا سواء من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، او من خلال الاحتكاك المباشر مع الجمهور في الشارع، وفرحتي لا توصف بتلك المحبة». وبشأن رضاه عن نفسه، لفت تميم «أعتقد انني حققت هدفي وهو النجاح، وهذا ما لمسته من خلال تقبل الناس لادائي ومحبتهم لي، لكنني اطمح الى تقديم المزيد، فطموح الفنان 
لا يحده حد».
وبشأن تأثير أسرته الفنية عليه، خصوصا والده النجم المعروف 
محمد التميمي، اجاب «كان لهم دور مهم طوال حياتي، لطالما كنت استمع لنصائحهم، ووالدي كان اول المشجعين والداعمين لي في الفن، كنت استمع واتعلم منه بكل دقة، انه فخري ومعلمي وصديقي وحبيبي وعرابي في كل شيء».