محمد رمضان يتعرض لموجة انتقادات لاذعة

الصفحة الاخيرة 2021/09/07
...

 وكالات: متابعة 
 
ما انفك النجم المصري محمد رمضان يثير من حوله الجدل أينما حل، واخرها الضجة الاعلامية التي خلفها بعد تصريحاته الاخيرة التي ادلى بها والتي اعتبرها البعض مسيئة للفنانات اللبنانيات.
بدأت القصة عندما حل الفنان المصري محمد رمضان ضيفاً على الإعلامية داليا كريم في تلفزيون الجديد، اذ سألته عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يقدم عملاً غنائياً (دويتو) مشتركاً
معها.
فأجابها بكل ثقة بأن الفنانة اللبنانية التي يحلم بأن يغني معها (دويتو) لم تأت بعد، وبأنه يعتقد أنه من الممكن أن تظهر بعد 15 عاماً، لتضيف المذيعة على كلامه قائلة: «تقصد بأنها لم تخلق بعد»؟، فأجابها بنعم.
تصريحات رمضان اثارت استياء اللبنانيين وبعضهم وصفها بالاهانة للفنانات اللبنانيات وطالبه بالتواضع، الامر الذي عرض رمضان الى انتقادات مماثلة.
من جهته، انتقد الممثل اللبناني باسم مغنية تصريحات رمضان، وكتب على صفحته الشخصية على تويتر: محمد رمضان الذي أجده موهوباً في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه «الأسطورة» عبدالحليم حافظ، مع أن عبدالحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوماً.
وأضاف مغنية: أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أنّ سلوكك يغلب على موهبتك، الموهبة وحدها لا تكفي، تواضع.
وعاد الإعلامي المصري عمرو أديب لانتقاد الفنان محمد رمضان، أثناء قيامه بجلسة تصوير في موقع انفجار مرفأ بيروت، واعتذر أديب من اللبنانيين الذين استاؤوا من رمضان متسائلاً: «هو بيعمل إيه..»، وتناول الضجة التي أثيرت مؤخراً حول منحه الدكتوراه الفخرية في لبنان.
وعرض برنامج «الحكاية» تقريراً مفصلا، عن ملابسات منح رمضان الدكتوراه الفخرية في لبنان، أكد فيه رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الألماني على اعتذاره من المصريين قائلاً: «لا يستحق هذا الشخص الدكتوراه الفخرية، ونحن نادمون، وأنا اعتذرت من الشعب المصري والجيش المصري، والحكومة المصرية، لأنني لا ولن أسهم، ولن أكون شاهد زور على أعمال محمد رمضان».