بايش يؤكد جاهزية الصقور لملاقاة أمانة بغداد

الرياضة 2022/05/08
...

 بغداد: حيدر كاظم
 
أعربَ لاعب منتخبنا الوطني ونادي القوة الجوية ابراهيم بايش عن سعادته بالفوز الذي حققه الصقور أمام الطلبة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الكروي الممتاز، مؤكدا في الوقت ذاته أن فريقه طوى صفحة الأنيق وتركيزه ينصب حاليا بشأن مواجهة أمانة بغداد المؤجلة التي تقام غدا الاثنين.
وقال بايش لـ(الصباح): إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الطلبة واستحق الفوز والنقاط الكاملة التي أسهمت في تعزيز الروح المعنوية للاعبين قبل خوض اللقاءات الحاسمة وصراع الحصول على مركز الوصافة.
وأضاف أن الصقور طوى صفحة مباراة الطلبة وتركيزه ينصب حاليا بشأن مواجهة امانة بغداد المؤجلة التي تقام غدا الاثنين، والأمل يحدوه لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار المحلي بنجاح نحو نيل مرتبة متقدمة في نهاية المطاف.
وأشار إلى أن فريقه ينظر لجميع المباريات المتبقية بمثابة نهائي، وأن اللاعبين عازمون على تقديم أفضل العروض الكروية وتحقيق النتائج الايجابية.
وعن مباراة الكأس أمام الزوراء التي تأتي في إطار الدور الربع النهائي، أوضح بايش انها تعد الفرصة المثالية للتعويض ومصالحة الجماهير بعد اقتراب الشرطة من حسم الفوز بدرع الدوري، مبينا أن الأزرق يمتلك جميع مقومات النجاح للمنافسة في المسابقة والوصول الى منصة التتويج، لا سيما أنه يضم في قائمته عناصر مميزة جلها ضمن المنتخبات 
الوطنية.