اليوم.. افتتاح قاعة الجيش للإسكواش

الرياضة 2022/05/18
...

  بغداد: حيدر كاظم
 
من المؤمل أن تفتتح اليوم القاعة الرياضية للإسكواش في نادي الجيش، بحضور أعضاء اتحاد اللعبة المركزي ونخبة من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام، لتكون جاهزة لاستضافة تدريبات الأندية والمنتخبات الوطنية والبطولات الرسمية في المدة المقبلة.
وقال رئيس اتحاد الإسكواش الدكتور علي جهاد لـ (الصباح): تفتتح اليوم القاعة الرياضية الخاصة بممارسة لعبة الإسكواش في نادي الجيش، بعد انتهاء أعمال التأهيل التي استمرت عدة أشهر، وبالتعاون بين أعضاء الاتحاد وإدارة النادي، وستكون جاهزة لاستضافة تدريبات الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية والبطولات الرسمية في المدة المقبلة. وأضاف أن هذه الخطوة ستسهم كثيرا في خلق قاعدة جيدة من اللاعبين واحتضان الطاقات الشابة والمواهب، مبينا أن اتحاد اللعبة يسعى لتطوير رياضة الإسكواش والارتقاء بها إلى مصاف الدول المتقدمة. 
وأشاد بجميع الجهود التي أسهمت بدعم الاتحاد ماديا ومعنويا في خطوته بتأهيل القاعة الرياضية، على أمل اكتمال بقية الملاعب لتكون مؤهلة لاستضافة المسابقات الخاصة برياضة الإسكواش.
وثمن جهاد الخطوة الإيجابية لنادي الجيش من خلال بناء قاعة رياضية خاصة بلعبة الإسكواش لاسيما أن الملاعب في العراق تعد على أصابع اليد، معربا في الوقت ذاته عن سعادته بالمشاركة في افتتاحها.  
وأشار إلى أن افتتاح هذه القاعة يعد إضافة كبيرة لرياضة الإسكواش، موضحاً أنها ستسهم في زيادة أعداد اللاعبين المقبلين على ممـــارســـة اللعبة وتحفـــيـز البقية علـى الحضور والمشـــاركة.
 وأكد جهاد أن الاتحاد يســعى للنهوض بواقع اللعبة من خلال توفير البنى التحتية وتهيئة الظروف المناسبة للاعبينا من أجل إعدادهم بشكل مثالي
 للبطولات المقبلة.