الكشف عن القائمة الأولية لوطني كرة الصالات

الرياضة 2019/03/26
...

بغداد/ بلال زكي
كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكرة الصالات عن قائمة اللاعبين التي انخرطت في المعسكر التدريبي الذي تحتضنه مدينة النجف ويستمر لغاية الرابع من نيسان المقبل تحضيرا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا، في وقت حددت لجنة كرة الصالات يوم غد الخميس موعدا لانطلاق مواجهات الجولة السابعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز.
وقال المنسق الاعلامي للجنة الزميل عدي صبار في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: ان المدرب هيثم بعيوي وجه الدعوة الى 20 لاعبا لم يسبق لهم ان مثلوا المنتخب الوطني سابقا، مبينا ان الدعوة تمت على أساس المستويات الجيدة التي قدمها هؤلاء اللاعبون في منافسات الدوري.
واشار الى ان المدرب سيختار بحدود ستة الى سبعة لاعبين من القائمة الحالية لتتم اضافتهم الى بقية الاسماء التي تنشط في صفوف المنتخب قبل الشروع بالتحضيرات النهائية لخوض غمار التصفيات المؤهلة الى نهائيات القارة.
ولفت الى ان قائمة اللاعبين تألفت من ابراهيم سامي وحيدر مجيد وعلي مسلم وعباس فالح ومحمد قاسم وحسام سبتي وحمزة رحيم وعبد الكاظم محمد وفهد ميثاق ورضا خضير ومحمد اسماعيل ومحب الدين جمعة وحسين عبد الرحمن وعلي شهاب وليث محمد وحسين نضال وقيصر منتظر وحمزة عبد عيدي وسمير مؤيد وعباس علي دخيل.
على صعيد آخر تنطلق يوم غد الخميس منافسات الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري الصالات باقامة لقاء وحيد يجمع الجوية ومصافي الوسط في قاعة نادي الشباب.
وتختتم الجولة بعد غد الجمعة، إذ يلتقي المتصدر الشرطة والميناء، ويواجه غاز الجنوب مصافي الجنوب، ويحل أمانة بغداد ضيفا على شهربان، وتضيف قاعة العدل قمة هذا الدور بين الصناعات الكهربائية صاحب الترتيب الثالث ونفط الجنوب الوصيف، ويلاعب الجنسية الشرقية، ويستقبل حامل اللقب نفط الوسط ضيفه الجيش.