جليل حنون: منتخبنا يمتلك طاقات مميزة

الرياضة 2019/04/03
...

 البصرة / نبيل الزبيدي / حيدر كاظم
اكد نجم منتخباتنا الوطنية ونادي الميناء سابقا جليل حنون ان بطولة الصداقة مهمة جدا للفرق المشاركة كونها اعدادا مثاليا للتصفيات القارية المؤهلة الى كأس العالم 2022.
واضاف حنون في تصريح خص به « الصباح الرياضي « قائلا : ان منتخبنا قدم لمحات فنية جميلة امام الاردن واستحق الفوز والتتويج باللقب، عكس الاداء في اللقاء الاول الذي كان دون المستوى المطلوب، مشيدا بالحضور الجماهيري الغفير والمساندة الرائعة للاعبي الوطني.
واشار الى ان منتخبنا الحالي يمتلك اسماء مميزة شابة قادرة على حمل لواء كرتنا عربيا وقاريا وننتظر منهم الافضل في المباريات والبطولات المقبلة، مبينا ان بشار رسن يعد افضل المتواجدين في تشكيلة المنتخب لما يمتلكه من امكانيات ومهارات وهو اضافة لاي فريق يمثله كما ان لديه خبرة كبيرة في قيادة خط الوسط وميزة اختراق الصفوف من العمق وعلى كاتانيتش الاعتماد عليه لقيادة كتيبة الاسود في التصفيات الاسيوية المقبلة.
وعن  حظوظ نادي الميناء في الدوري الممتاز ذكر حنون ان الفريق يمر بازمة مالية صعبة حالت دون ظهوره بالاداء المثالي، مبينا ان السفانة يتواجد حاليا في مرتبة لا تليق بتاريخه العريق داعيا جميع الجهات الرياضية الى مد يد العون لممثل الكرة البصرية الاول في المنافسات المحلية والمدرسة التي خرجت المئات من اللاعبين لصفوف المنتخبات الوطنية.
ودعا اللاعب الدولي السابق ادارة الميناء الى جلب اسماء محترفة في المواقع المهمة في التشكيلة لتعزيز قوة الفريق، فضلا عن اهمية منح الفرصة للطاقات الشابة الطامحة لارتداء قميص السفانة والدفاع عنه في المسابقات المحلية، ويجب عدم اهمال اصحاب الخبرة والاستفادة منهم في اعادة كرة النادي الى الموقع الحقيقي.