طائرة الشرطة تنهي استعداداتها لمواجهة الصناعة غدا

الرياضة 2019/04/06
...

بغداد / طه كمر
أنهى فريق الشرطة استعداداته لخوض لقائه الذي يواجه فيه فريق الصناعة يوم غد الاثنين على قاعة الشعب المغلقة ، والتي تأتي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بالكرة الطائرة.
وقال قائد فريق الشرطة مصطفى حميد لـ(الصباح الرياضي): ان فريقه أعد العدة لهذه المباراة التي يسعى من خلالها لتحقيق الفوز وبلوغ الصدارة التي يتزعمها حامل اللقب غاز الجنوب برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة واحدة عنه.
وأضاف ان فريقه تمكن من تحقيق الفوز على حامل اللقب غاز الجنوب بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، فيما عاد وألحق الهزيمة بنفط ميسان بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الماضية ، معتبرا انها منحت لاعبي فريقه دفعة معنوية عالية نحو اعتلاء قمة الترتيب.
وشدد حميد على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد لعدة اعتبارات منها خطف الصدارة من حامل اللقب ، ومواصلة المشوار بنفس العطاء في السعي لخطف اللقب الأغلى ، على اعتبار انه ضمن التواجد في المربع الذهبي بمعية أندية غاز الجنوب والبيشمركة وصيف الموسم الماضي ، ليبقى فريق واحد ما زالت الضبابية تسود هويته ما بين أندية نفط ميسان وأربيل والقوة الجوية التي تتقارب نقاطهم من بعضها.
وأشار حميد الى ان مرحلة الأياب مقرر لها ان تنتهي يوم 24 من شهر نيسان الحالي ، على أن تبدأ منافسات المربع الذهبي في بغداد والتي ستكون بمثابة دوري من مرحلة واحدة وعندها ستتوضح هوية البطل ووصيفه ، مؤكدا عزم كل من يقف على طائرة الشرطة على تحقيق اللقب الذي لم يكن بعيدا عن قبضة فريقه الذي يضم خيرة لاعبي المنتخب الوطني.