قاسم والعجان يؤكدان قدرة الجوية على اللحاق بالمتصدر الشرطة

الرياضة 2019/04/09
...

 بغداد / حيدر كاظم
اكد لاعبا القوة الجوية محمد قاسم ومؤيد العجان قدرة الصقور على اللحاق بالشرطة متصدر لائحة الدوري الكروي الممتاز واحراز الدرع، ونوها بان الفوز على الكهرباء منح الازرق الثقة لمواصلة مشوار المسابقة المحلية بنجاح.
وقال اللاعب الشاب محمد قاسم في تصريح خص به «الصباح الرياضي»: ان الجوية حصد 3 نقاط مهمة بعد اجتياز الكهرباء بهدف نظيف في ملعب التاجي مضيفا ان المباراة كانت صعبة وفريقه قدم اداء مختلفا في الشوط الثاني واستحق الفوز، مشيرا الى ان هدف الصقور مواصلة سلسلة الانتصارات بغية الاقتراب من الشرطة المتصدر والمنافسة بقوة على اللقب.
واشار الى ان فريقه يمتلك جميع المقومات التي تؤهله لنيل الدرع، مشيدا بدعم الادارة والجماهير ودور الملاك التدريبي في النتائج الايجابية التي تحققت ضمن منافسات الدوري الممتاز.
فيما اوضح المحترف السوري مؤيد العجان ان الفوز على الكهرباء تحقق بجهود جميع اللاعبين والجهاز الفني وبمساندة انصار الصقور، مبينا ان الحديث عن بطل الدوري سابق لاوانه، اذ لا تزال 18 مباراة لم تلعب بعد ، كما ان الشرطة يبتعد بـ(7 نقاط) عن الجوية وهو فارق قليل في عالم كرة القدم. وذكر العجان ان مدرب الجوية الجديد ايوب اوديشو لديه رؤية واضحة عن جميع العناصر من خلال اشرافه في الاعوام السابقة على كرة الصقور، وبالتالي فان حالة الانسجام موجودة بين الملاك التدريبي واللاعبين، مشددا على ان الجولات المقبلة لدوري الكرة الممتاز ستشهد متغيرات كثيرة لاسيما في لائحة الترتيب.