لاعب عراقي يبلغ نهائي البطولة العربية للمواي تاي

الرياضة 2023/03/05
...

 بغداد: حيدر كاظم


بلغ لاعب منتخبنا الوطني بالمواي تاي أحمد محمود المباراة النهائية للبطولة العربية المقامة فعالياتها حالياً في أبو ظبي الإماراتية، عقب فوزه على منافسه المغربي يونس مومني ضمن نزالات الدور نصف النهائي لوزن (51 كغم)، وهو الانتصار الثالث لبطلنا الذي تغلّب في افتتاح مشواره على السوداني محمد أحمد، قبل أن يجتاز المصري حمادة رمضان في ثاني اختبار له.

وسيكون محمود على موعد مع الذهب عندما يخوض نزاله المقبل، وآمال أهل الشأن ترنو نحوه في تحقيق الفوز والحصول على المركز الأول، بينما سيكتفي بالوسام الفضي في حال خسارته لاسمح الله.

وتتميز النسخة الحالية بمشاركة 170 لاعباً ولاعبة من 17 دولة عربية وهي الإمارات وسوريا والمغرب والعراق وفلسطين والأردن والبحرين ومصر والسودان واليمن وليبيا ولبنان وموريتانيا والسعودية والجزائر وتونس والكويت. ويتألف وفد فريقنا المشارك من المدربين علي ساهر ومحمد حسن إضافة إلى 8  لاعبين ولاعبات وهم هوكار حكيم وعمر محمد وياسين طه ونور الحسين قاسم وأحمد محمود وحسين سالم ومرتضى حسن وداليا زهير وزينب هشام.وتمثل البطولة محطة مهمة في مسيرة الاتحاد العربي المستمرة، التي يحرص من خلالها على تنظيم وتقديم مجموعة من المبادرات والبطولات والبرامج الداعمة لنهضة وتطور المواي تاي على الصعيد العربي، بما يضمن مشاركة واسعة للأبطال والرياضيين العرب في المحافل القارية والعالمية.