سيدات الزوراء يلاقي بلادي في ممتاز الصالات

الرياضة 2023/03/06
...

  بغداد: أوس عبد الستار

 

تقام اليوم الاثنين منافسات الجولة الثانية من المرحلة الثانية لدوري كرة الصالات النسوي، بإجراء مباراتين تلعبان في التوقيت نفسه (الساعة 2 بعد الظهر)، حيث يلتقي في الأولى الزوراء ثالث الترتيب مع  المتذيل بلادي في قاعة الأعظمية، بينما يحل المتصدر نفط الشمال ضيفاً ثقيلاً على راوندوز.

ويسعى سيدات الزوراء من خلال مواجهة اليوم إلى تصحيح المسار لاسيما بعد خسارته في مباراته الماضية أمام القوة الجوية والخروج بنتيجة إيجابية تضعه في دائرة المنافسة على اللقب، في المقابل يأمل فريق بلادي  بتقديم أفضل مالديه وتسخير جميع إماكانات لاعباته من أجل حسم اللقاء لصالحه .

وقال مدرب سيدات الزوراء سامر سعد في تصريح خص به " الصباح الرياضي": إن فريقه عازم على العودة إلى الصدارة في المرحلة الثانية، وهذا الأمر يتطلب التكاتف والمزيد من العمل للفوز بجميع المباريات المقبلة.

وأضاف أن لاعباته جاهزات لخوض غمار مباراة اليوم ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الصفوف مكتملة بتواجد جميع اللاعبات ولا نشكو من أي إصابة لاسيما بعد التحاق جميع اللاعبات وأبرزهن شوخان نور الدين وميس مهدي والمحترفة الإيرانية راحلة رفيعي .   

وختم سعد بأنه يأمل من الجهات الحكومية وأصحاب الشأن الالتفاته للرياضة النسوية عامة وكرة القدم خاصة ، مشدداً على وجوب أنصافهن من قبل المعنين أسوة ببقية الاختصاصات والمنتخبات التي يتم الاهتمام بهم من قبل جميع الأطراف .