الجوية يتطلع لرد الاعتبار امام نفط ميسان

الرياضة 2019/04/12
...

بغداد / حيدر كاظم 
يتطلع القوة الجوية الى رد الاعتبار امام نفط ميسان الذي تغلب عليه ذهابا بنتيجة ثلاثة اهداف سجلها وسام سعدون وثامر برغش واحمد سعيد من ركلة جزاء مقابل هدفين لعماد محسن في مباراة ضيفها استاد الشعب الدولي ، وسيحتضن لقاء اليوم ملعب ميسان الاولمبي ضمن الجولة 22 من دوري الكرة الممتاز.
وسيدخل الصقور مباراة اليوم بغياب احمد عبد الرضا واحمد عبد الامير وعلي حصني وكرار نبيل والمحترف الافريقي ويليام بداعي الاصابة والحارس فهد طالب والمهاجم امجد راضي بسبب عقوبة الاتحاد الاسيوي، الا ان قائمة المدرب ايوب اوديشو تضم خيرة نجوم كرتنا وبامكانه اللجوء لبقية الاسماء التي اثبتت فاعليتها في الجولات الاخيرة. 
واعلن مدرب الصقور ايوب اوديشو جاهزية فريقه لمباراة اليوم رغم الغيابات العديدة عن صفوفه مؤكدا ان الازرق يطمح لتحقيق الفوز الثالث تواليا.وفي المقابل يعول نفط ميسان على ارضه وجمهوره وعناصره المميزة من الخبرة والشباب في تكرار نتيجة المرحلة الاولى، ويحتل الجوية المركز الثاني برصيد (44 نقطة) بينما يتواجد نفط ميسان في المرتبة الخامسة بـ(34 نقطة).
وقال مدرب نفط ميسان احمد دحام : انه سيتواجد في مباراة القوة الجوية للاشراف على فريقه لعدم استلام كتاب رسمي من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة يتضمن فرض عقوبات عليه، مبينا انه لايتخوف من المنافس وسيلعب بطريقة هجومية معربا عن ثقته بامكانيات لاعبيه في تخطي عقبة الازرق.
وفي سياق اخر اسفرت نتائج مباريات يوم امس عن فوز الكرخ على الميناء بهدفين مقابل هدف واحد وتغلب نادي الحسين على الكهرباء بثلاثة اهداف لهدفين وتعادل البحري امام الميناء بهدفين لكل منهما وانتهى لقاء اربيل ونفط الجنوب سلبيا.
وكانت الجولة الـ22 من دوري الكرة الممتاز قد انطلقت اول امس واسفرت عن فوز الشرطة المتصدر على النفط بهدف نظيف فيما تعادل الحدود والطلبة بهدف لكل منهما ونفط الوسط امام النجف (2 – 2) وانتهت مواجهة الصناعات الكهربائية والديوانية سلبيا، وتختتم غدا بلقاء الزوراء وامانة بغداد.