الزوراء يصحِّح المسار بتغلبه على الصناعة

الرياضة 2023/03/13
...

 بغداد: الصباح الرياضي


تغلب فريق الزوراء يوم أمس الأحد، على صاحب الأرض الصناعة بهدفين مقابل لا شيء، لحساب الجولة العشرين من منافسات دوري الكرة الممتاز (المرحلة الثانية)، سجل هدفي اللقاء كل من نجم شوان وحسن عبد الكريم في الدقيقتين 67 و74.

تسيد أبناء المدرب أيوب اوديشو معظم دقائق المواجهة واظهر الفريق الأبيض تفوقاً في الكثير من الحالات الخططية التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بخلاف الشوط الثاني الذي كان فيه اللعب مفتوحاً ومثمراً بالهدفين بالإضافة إلى الفرص الخطرة الضائعة من كلا الفريقين، وبهذا الانتصار رفع النوارس رصيده إلى النقطة 37 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الصناعة عند النقطة 12 في المركز ما قبل الأخير.

وفي المباراة الثانية التي دارت مجرياتها في ملعب النجف، واصل الحدود عروضه القوية في الدوري، بعد فوزه الكبير خارج قواعده على الديوانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أحرزها اللاعبون مصطفى محمود وبريمبل واسويعد بينما سجل اللاعب عبد القادر طارق للفريق المنافس، وبهذه النتيجة يصل رفاق المدرب عادل نعمة إلى النقطة 27 بينما لايزال الديوانية قابعاً في المركز الأخير بست نقاط.

أخيراً، في اللقاء الثالث الذي أقيم في ملعب السليمانية، انتصر نوروز بين جماهيره على منافسه نفط البصرة بهدف نظيف سجله اللاعب اوكيكولا توبي في الدقيقة 20 رافعاً رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الجنوبي الزائر.