مبارزو البارالمبيَّة في بطولة كأس العالم

الرياضة 2023/03/14
...

 بغداد: حسين الشمري


يغادرنا، اليوم الثلاثاء، وفد اتحاد المبارزة البارالمبي متوجهاً صوب مدينة بيزا الإيطاليَّة للمشاركة في بطولة كاس العالم التي ستقام هناك للمدة من الخامس عشر ولغاية العشرين من الشهر الحالي.

وقال الأمين المالي للاتحاد سعد محمد: إنَّ وفد المنتخب سيغادر اليوم إلى مدينة بيزا الإيطالية للاشتراك في بطولة كأس العالم المؤهلة إلى الأسياد التي ستجري أحداثها في الصين للعام الحالي وبارالمبياد فرنسا للعام المقبل.

وأضاف أنَّ منافسات كاس العالم تعد من البطولات المهمة ضمن منهاجنا السنوي للعام الحالي والتي ستحظى بمشاركة واسعة من خيرة منتخبات آسيا وأفريقيا وأوروبا وأميركا كونها مؤهلة إلى البطولات الكبرى حيث الأسياد للعام الحالي وبارالمبياد باريس للعام المقبل 2024، وهذا ما سيجعل المنافسة قوية ومحتدمة بين اللاعبين المشاركين.

وبين الأمين المالي أنَّ وفدنا سيتألف من المتحدث رئيساً ورحيم فالح حكماً وسمير موسى مدرباً إضافة إلى أربعة مبارزين هم عمار هادي وزين العابدين غيلان وحيدر علي وأمير علي، موضحاً أنَّ اتحاده يعول كثيراً على هذه المجموعة من مبارزينا الأبطال في أن يكونوا أرقاماً صعبة في البطولة لتحقيق نتائج إيجابية تليق بالاتحاد واللجنة البارالمبية الداعمة لاتحادنا عبر مكتبها التنفيذي من أجل كتابة إنجاز جديد يضاف لسجل إنجازاتنا في الأعوام السابقة.

وأنهى رئيس الوفد سعد محمد حديثه قائلاً: لدينا ثقة كبيرة وعالية بمبارزينا في أن يكونوا عند حسن الظن بهم في مقارعة منافسيهم وأن يكونوا منافسين أقوياء عبر حصد أوسمة الفوز الملونة التي تليق بهم وهذا ما نتطلع إليه للعودة إلى بلدنا مرفوعي الرأس بإنجاز غال وثمين.