خسارة ثالثة لمتصدر غربيَّة الـ {NBA»

الرياضة 2023/03/14
...

  لوس أنجليس: أ ف ب


مُني متصدر المنطقة الغربيَّة دنفر ناغتس بخسارته الثالثة تواليا بسقوطه أمام بروكلين نتس 120 - 122 في مباراة مثيرة ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ولم ينفع الـ”تريبل دبل” السابع والعشرون لنجم دنفر الصربي نيكولا يوكيتش في منع الخسارة عن دنفر بعد تسجيله 35 نقطة و20 متابعة و11 تمريرة حاسمة، لكنه اهدر أيضا الرمية الثلاثية التي كانت ستمنح الفوز لفريقه قبل 5 ثوان من نهاية المباراة. ولقي يوكيتش مساعدة من قبل مايكل بورتر جونيور (23 نقطة) وجمال موراي (16) علماً بأنَّ الأخير لم يشارك في الربع الأخير لأوجاع في ركبته اليسرى.

تقدم نتس 109 - 94 قبل نهاية المباراة بثماني دقائق لكن دنفر رد بتسجيله 21 نقطة مقابل 6 لمنافسه مقلصاً الفارق إلى 120 - 121 قبل نهاية المباراة بـ41 ثانية.

وعلى الرغم من الخسارة الثالثة تواليا، لا يزال دنفر مرتاحاً في المركز الأول لكنه يريد حسم الصدارة في صالحه لكي يكسب أفضلية بدء الأدوار الاقصائية من البلاي اوف على أرضه.

في لقاء آخر سقط لوس انجليس ليكرز في غياب نجمه ليبرون جيمس المصاب، على أرضه امام نيويورك نيكس 108 - 112.

تقدم نيكس بفارق 10 نقاط قبل نهاية المباراة بدقيقتين لكن ليكرز قلص الفارق إلى نقطتين في أواخرها قبل أن يسجل جوش هارت رميتين حرتين لنيكس ويفشل دانغلو راسل في محاولته علما بان الاخير كان افضل مسجل في صفوف ليكرز مع 33 نقطة و8 تمريرات حاسمة.

ويحتل ليكرز المركز الثاني عشر في المنطقة الغربية ويواجه فعليا خطر الغياب عن البلاي اوف للموسم الثاني تواليا اذا لم يتدارك الأمر بسرعة.