معسكران تدريبيان يجهِّزان سلة الكراسي لنهائيات العالم

الرياضة 2023/03/15
...

 بغداد: الصباح الرياضي


أعلن الاتحاد المركزي لكرة السلة على الكراسي المتحركة أن منهاج المنتخب الوطني التحضيري للمشاركة في نهائيات كأس العالم سيتضمن خوض معسكرين تدريبيين.

وقال نائب رئيس الاتحاد عبد الكريم باقر في تصريح خص به "الصباح الرياضي" : إن المعسكر التدريبي الأول سيقام في العاصمة بغداد وتحتضنه القاعة التخصصية لوزارة الشباب والرياضة، مبيناً أن المعسكر سيبدأ في الأول نيسان المقبل ويختتم في الخامس عشر منه.

وأضاف أن المعسكر الثاني سيكون في إيران خلال الفترة من منتصف الشهر المقبل ولغاية الثلاثين منه، منوهاً بأنه بعد ختام المعسكر الخارجي سيعود وفد المنتخب إلى بغداد للاستعداد لمنافسات الأندية الآسيوية التي سيمثلنا فيها نادي وسام المجد الذي تزخر صفوفه بغالبية لاعبي منتخبنا الوطني. ولفت إلى أن البطولة القارية للأندية ستعد بمثابة المحطة التحضيرية الأخيرة لصفوف المنتخب قبل خوض المشوار العالمي، كما أنها ستحظى بمتابعة مستفيضة من قبل الملاك الفني الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخراً بقيادة الإيراني عباس محمد رضا خاكي لمتابعة مستويات اللاعبين عن كثب وتشخيص نقاط الضعف من أجل العمل على تلافيها مستقبلا.وفي ختام حديثه ناشد باقر وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات المعنية مد يد العون لهذا المنتخب الذي يطمح لملامسة المجد العالمي ورفع اسم العراق عاليا.