عدي إسماعيل: نفط ميسان يتطلّع للأفضل

الرياضة 2023/03/16
...

   بغداد: الصباح الرياضي


يرى مدرب نفط ميسان عدي إسماعيل أنَّ فريقه حصد 3 نقاط مهمة بعد الفوز الذي تحقق على حساب النفط ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الممتاز، مؤكداً أنه يعد بمثابة انطلاقة جديدة لكرة النادي في المرحلة الثانية نحو نيل مرتبة جيدة في نهاية المطاف. ونجح نفط ميسان في قلب النتيجة لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، بعد أن كان متأخراً لغاية الدقيقة (87)، ليعود إلى الديار بانتصار ثمين عزز به موقعه في المركز السابع برصيد (31 نقطة).

وقال إسماعيل لـ(الصباح الرياضي): إنَّ المباراة شهدت العديد من المتغيرات، إذ كان النفط الطرف الأفضل في الشوط الأول، من خلال الهجمات والسيطرة الميدانية، إلا أن القراءة الصحيحة والروح القتالية للاعبين اسهمتا في العودة بالنتيجة أولاً قبل نهاية الوقت الأصلي بـ3 دقائق، ومن ثم تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وأضاف أنَّ الفوز يعد بمثابة انطلاقة جديدة لنفط ميسان في المرحلة الثانية، وأنَّ الفريق عازم على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة من أجل نيل مرتبة متقدمة تليق بسمعة النادي، إذ ستكون تتويجاً لمجهودات الملاك التدريبي واللاعبين، وتثميناً لدعم الإدارة ومؤازرة الجماهير. 

وعن المواجهة المقبلة أمام نفط الوسط أشار اسماعيل إلى أنَّ جميع المباريات المتبقية مهمة للغاية وأنَّ فريقه طوى صفحة النفط وتركيزه ينصب حالياً نحو إضافة نقاط جديدة إلى الرصيد.