مهدي جاسم: لقب دوري الكرة لم يحسم بعد

الرياضة 2019/04/15
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد اللاعب الدولي السابق مهدي جاسم ان الجوية فريق عريق ولا يستسلم بسهولة بعد تعثره الأخير امام نفط ميسان، وبالتالي فان حظوظه لا تزال قائمة في نيل لقب الدوري الكروي الممتاز، على الرغم من ابتعاد الشرطة بالصدارة بفارق 9 نقاط عن الصقور.
وقال جاسم في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان الدوري لم يحسم بعد للشرطة، اذ هناك 16 جولة متبقية من عمر الموسم الحالي، كما ان الجوية لديه مباراة مؤجلة امام الزوراء ستقلص الفارق لصالحه في حال فوزه ، مبينا ان التعادل السلبي امام نفط ميسان لن يؤثر في الفريق الازرق وكانت النتيجة بمثابة كبوة جواد، مراهنا على قدرات الصقور في العودة للمسار الصحيح املا بحصد الدرع المحلي للمرة السابعة في تاريخه.
واشار الى انه رهن شارة نادي الجوية في حال تمت الاستعانة بخدماته للعمل مع الجهاز الفني، مؤكدا انه سبق ان تواجد الى جانب نخبة من المدربين الذين اشرفوا على كرة الصقور في المدة الاخيرة ، وابرزهم باسم قاسم وراضي شنيشل والسوري حسام السيد وتوج مع الازرق بلقبي الدوري المحلي  وكأس الاتحاد الاسيوي. واوضح جاسم انه اشرف في العامين المنصرمين على فريق بلد وكاد يترشح معه الى دور التأهيل الاخير، لولا خسارته في اللقاء الختامي بركلات الجزاء ضمن منافسات محافظة صلاح الدين، منوها بأنها كانت تجربة ناجحة، اذ حقق مع النادي نتائج جيدة واسهم في تطوير قدرات اللاعبين. وبشأن رأيه بادارة الجوية وعملها في الموسم الحالي ذكر النجم الدولي السابق انها تعمل بجميع طاقتها بغية مواصلة النجاحات بعد الانجازات التي تحققت محليا وخارجيا ابرزها كأس الاتحاد الاسيوي لـ3 اعوام متتالية ، مضيفا ان اغلب اسماء الادارة الجديدة هم نجوم خدموا وقدموا الكثير لكرة الازرق في الاعوام الماضية. 
واكمل انه يسعى للدخول في انتخابات ادارة الجوية المقبلة بعد ان ابعده عمله مع نادي بلد عن الترشح في العام الحالي، لافتا الى انه يمتلك شعبية كبيرة بين انصار الصقور، وبالتالي فانه يراهن على فوزه خدمة للقلعة الزرقاء.