اختبار سهل ليد الشرطة أمام الكوت

الرياضة 2023/03/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


تنطلق، يوم غد الجمعة، في بغداد والمحافظات منافسات الدور السابع من المرحلة الثانية للدوري الممتاز بكرة اليد، اذ يستضيف فريق ديالى في الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الجمعة بقاعة ( المرحوم علي سلام ) نفط ميسان، وفي نفس التوقيت يلتقي الخليج منافسه فريق كربلاء بقاعة نفط البصرة، بينما قررت لجنة المسابقات تقديم لقاء الشرطة مع الكوت الى الساعة الثانية من ظهر يوم غد الجمعة بدلاً من السبت والذي يجمعهما في قاعة المركز الوطني التخصصية لوزارة الشباب . 

 وتختتم الجولة بعد غد السبت بمواجهة مهمة تقام في معقل فريق الكرخ ( قاعة المرحوم منذر علي شناوة ) وتجمع صاحب الأرض والجمهور والحشد الشعبي في الساعة العاشرة مساء، بينما حصل فريق الجيش على انتظار خلال هذه الجولة . 

وكان فريق الشرطة قد حافظ على صدارة الدوري الممتاز بكرة اليد بعد فوزه في الجولة السابقة على كربلاء بنتيجة 39 / 16 هدفاً، بينما تغلب مطارده الحشد الشعبي على نفط ميسان 40 / 25 ، وتخطى الكناري فريق الكوت بنتيجة  39 / 26 . 

يذكر أنَّ عدداً من اندية الدوري الممتاز قررت الانسحاب من منافسات المرحلة الثانية لدواعٍ مالية، فيما انسحب الفتوة من البطولة معترضاً على اعادة نتيجة لقائه في إحدى المباريات .