الجوية يشكو الغيابات أمام النجف

الرياضة 2023/03/30
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


أعلن نادي القوة الجوية غياب 6 من لاعبيه عن المباراة التي تجمعه اليوم الخميس أمام النجف، في مواجهة مؤجلة لحساب الجولة الـ20 من دوري الكرة الممتاز.

وقال عضو الملاك التدريبي المساعد لكرة الصقور مؤيد جودي في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إنَّ فريقه سيفتقد الى خدمات 6 من لاعبيه امام النجف وهم حارس المرمى فهد طالب والظهير الأيسر حسن رائد بداعي الإصابة، إضافة للمحترفين التوغولي فرانكو اوتشو والكونغولي كريس موغالو، الغائبين بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فضلاً عن المدافع حمود مشعان لعدم الجاهزية البدنية، ومنتظر عبد الامير الذي شارك مؤخراً مع المنتخب الاولمبي في بطولة الدوحة الدولية، مضيفاً أنَّ قائمة الازرق تضم العديد من اللاعبين الجيدين من المحليين والاجانب الذين بامكانهم تعويض الغيابات.

وعن مواجهة النجف اوضح انها تعد في غاية الصعوبة، لانها ستقام في ملعب المنافس الذي سيعول على مؤازرة جماهيره من اجل الخروج بنتيجة إيجابية، مبيناً أنَّ غزلان البادية يمتلك امكانات جيدة ويضم في صفوفه عناصر مميزة، وبالتالي فانه سيشكل خطورة كبيرة على فريقه. وتابع انه وبالرغم من اهمية المباراة وصعوبتها فان الصقور عازم على تقديم مستويات جيدة تسهم بحصد النقاط الكاملة، التي تعيده مجدداً الى صدارة ترتيب الدوري، وهو يستند على نجومه الذين جلهم في صفوف المنتخبات الوطنية بغية تحقيق الهدف المنشود.

يذكر أنَّ الجوية يحتل المركز الثاني برصيد (41 نقطة)، متخلفاً بفارق نقطة واحدة عن الشرطة المتصدر.